pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الهيئة» ناقشت قرار «التقليص» مع المسؤولين في الأندية

قال نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة، الدكتور صقر الملا، إن «الهيئة» تتواصل مع الهيئات الرياضية من أندية شاملة ومتخصصة واتحادات واللجنة الأولمبية للارتقاء بالمنظومة وفقاً لاستراتيجية 2022-2028.

وذكر أن قرار تقليص الألعاب في الأندية الشاملة إلى 6 (كرة القدم واليد والسلة والكرة الطائرة والسباحة وألعاب القوى) وأي قرارات أخرى، هي محل مناقشة بين «الهيئة» والرياضيين في الأندية والاتحادات للوصول إلى أفضل تصور انسجاماً مع الإطار العام لأهداف الاستراتيجية، مؤكداً الحرص على الأخذ بآراء العاملين في الميدان الرياضي وأفكارهم ودعم الشباب الممارس للألعاب الجماعية والفردية.

وأوضح أن هذه القرارات التي تستهدف رعاية الشباب تُعرض على الاجتماع المقبل لمجلس إدارة «الهيئة» لإقرارها، مشدداً على أن جهازها التنفيذي حريص على تلبية التطلعات بتطوير عناصر المنظومة.

وكانت «الهيئة» عقدت اجتماعاً مع رؤساء الأندية والاتحادات، الأربعاء، لاستشفاف آرائهم حول تقليص الألعاب إلى ست، بحضور المدير العام حمود فليطح وقياداتها.

عى صعيد آخر، قام فليطح بزيارة إلى نادي الجهراء للاطلاع على سير تسديد الاشتراكات والتسجيل في الجمعية العمومية بعد شكاوى لـ«الهيئة» حول صعوبات تكتنف العملية وتتسبّب بازدحام شديد.

ووجّه فليطح بتسهيل العملية عبر فتح صالات الانتظار ومنع من لا صفة له بالتواجد في المبنى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي