pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الأﭬنيوز سكاي»... المتعة والترفيه في الهواء الطلق

أطلق «الأﭬنيوز» فعاليته الأولى من نوعها «الأﭬنيوز سكاي»، تحت شعار «نلتقي تحت سماء الأﭬنيوز» التي تستمر حتى 18 ديسمبر المقبل في المساحة الخارجية المجاورة لمطعم «فيلا فيروز» في منطقة «سكند أﭬنيو»، وصولاً حتى «إيكيا» في منطقة «فرست أﭬنيو».

ويشهد «الأﭬنيوز سكاي»، الذي يفتتح أبوابه أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى 10 مساءً، أجواءً ترفيهية جديدة وسط الموسيقى الحية لاستمتاع الزوار بتناول أشهى المأكولات وألذ المشروبات في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مناطق لعب مفتوحة للأطفال.

ويمكن للزوار التوجه إلى «الأﭬنيوز سكاي» من خلال المدخل المجاور لمطعم «فيلا فيروز» في منطقة «سكند أﭬنيو»، ومن خلال المدخل الخارجي الخاص بخدمة صف السيارات المجاورة للمطعم.

ويشارك في «الأﭬنيوز سكاي» العديد من المطاعم والكافيهات والمحلات المُتخصّصة في المأكولات والمشروبات الموجودة داخل «الأﭬنيوز»، مثل «ثيك»، و«سان رستورانتي»، و«ستريت المكان»، و«هبرة»، و«سان ماركو»، و«بِك»، و«لوميير»، و«كاشونة البيت»، و«هيلثي سناك»، و«برغر فاي»، و«كراج برغر»، و«دوه»، و«ديب آند ديب»، و«أرابيكا، باك برنر»، و«101 كافيه»، و«جوي تي»، وبطاط بوتمبه فرايز، وماما مريم، إيتالي، وكورن دوغز، وكارغو، وبي أورغانيك، ومربيات جعفر، وعصير الضاحية، وليمونيد، وكاندي بايرتس، وأنيت، وفروست ونتس أند مور.

ويتضمن «الأﭬنيوز سكاي» العديد من المحلات المختلفة، مثل «هارلي ديفيدسون»، و«أف إيه ار ديزاينز» بالإضافة إلى «الزياني للسيارات، ويحتضن أنشطة ترفيهية مثل«كيدزانيا»، و«تيك زون»، و«بيلو زيرو»، و«كدوز»، و«كويست»، بالإضافة إلى مكتبة آفاق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي