No Script

فياريال - برشلونة... غداً

مدرب برشلونة تشافي يأمل في فوزٍ ثانٍ (رويترز)
مدرب برشلونة تشافي يأمل في فوزٍ ثانٍ (رويترز)
تصغير
تكبير

يحلّ برشلونة السابع (20 نقطة) ضيفاً على فياريال الثاني عشر (16)، غداً، في أبرز مباريات المرحلة 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى الفريق الكاتالوني إلى فوز ثانٍ توالياً مع مدربه الجديد، تشافي هرنانديز.

وفي المرحلة 13 من الدوري الإنكليزي، غداً، يلتقي ليفربول الثالث (25) مع ضيفه ساوثمبتون (14)، آملاً في اقتناص النقاط الثلاث والتقدم الى الوصافة موقتاً بدلاً من مانشستر سيتي (26) وخلف تشلسي المتصدر (29).

ويلتقي أرسنال الخامس (20) مع ضيفه نيوكاسل يونايتد، الذي سيشاهد مدربه الجديد إيدي هاو، المباراة من بعيد مجدّدا، بسبب إصابته بفيروس «كورونا». ويتطلّع ستيفن جيرارد للبناء على انتصاره الأول مع أستون فيلا أمام برايتون، حين يواجه منافساً قديماً في خط الوسط وهو الفرنسي باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس راهنا، فيما يحلم نوريتش سيتي، وصيف القاع، والذي بدأ مدربه الجديد، دين سميث مشواره بانتصار، بفوز ثالث، حين يستضيف ولفرهامبتون.

وفي المرحلة 13 من الدوري الألماني، يأمل بايرن ميونيخ المتصدر (28) في العودة الى سكة الانتصارات، عندما يلتقي أرمينيا بيليفيلد قبل الأخير، غدا.

وفي المرحلة 14 من الدوري الإيطالي، يخوض يوفنتوس الثامن (21) اختبارا قويا أمام مضيفه أتالانتا الرابع (25)، غدا، فيما يحلّ إنتر ميلان الثالث (28) ضيفا على فينيتسيا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي