pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

لولو هايبر ماركت تطلق الحملة الترويجية الجمعة المذهلة «سوبر فراي داي»

أطلقت شركة لولو هايبرماركت، الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة في المنطقة حملتها الترويجية الإشاعة في نهاية العام «الجمعة المذهلة»، حيث تقدم عروض مزهلة على تشكيلة من المنتجات الرائعة من كافة الأصناف والفئات، وتغطي هذه الحملة الترويجية كافة أفرع لولو هايبر ماركت. كما أنها متوافرة كذلك أونلاين على موقع الشركة www.luluhypermarket.com

وتستهل الحملة الترويجية «الجمعة المذهلة» التى تستمر قرابة الأسبوعين بدءاً من 23 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر ببداية عظيمة من خلال حفل إطلاق هذه الحملة الترويجية الذي سيقام في فرع لولو هايبر ماركت بالقرين يوم 24 نوفمبر.

وإفتتح الفعالية التى تم إعدادها مع الإلتزام بالإشتراطات الصحية غدير السلطان، الشخصية الكويتية البارزة والمؤثرة على منصات التواصل الإجتماعي والتى تحظى بملايين المتابعين على إنستغرام وسناب شات وكذلك مسؤولو إدارة شركة لولو هايبر ماركت.

وحضر هذه الفعالية التى شهدت تقديم عروض إستعراضية ترفيهية متنوعة قام بها فنانون محليون قائمة من مشاهير منصات التواصل الإجتماعي الآخرين وصناع المحتوى المرئي والمدونين في الكويت وكذلك المتسوقين والمهنئين لشركة لولو هايبر ماركت.

وتشمل الصفقات المذهلة فائقة الوصف تخفيضات على الأسعار تصل حتى 25 في المئة على منتجات الكمبيوتر وألعابه وحتى 30 في المئة على شاشات التليفزيون، وحتى 35 في المئة على الهواتف المحمولة، وحتى 40 في المئة على اكسسوارات الإليكترونيات.

وبالإضافة لذلك، هناك خصومات تصل حتى 50 في المئة على منتجات الرعاية الشخصية والعناية بالصحة وكذلك على الأجهزة المنزلية والمفروشات وحتى 55 في المئة على أدوات الحدائق المنزلية. ويوجد عروض نصف السعر على منتجات الرياضة واللياقة البدنية ومكبرات الصوت وعلى العطور، ويوجد كذلك عرض إشتري 2 وأحصل على 1 مجاناً على مستحضرات التجميل.

وإن لم تكن تلك الخصومات المذهلة غير كافية لجذبك للتوجه مباشرة للتسوق من أى فرع من فروع لولو هايبر ماركت، فإستعد للمفاجأة التى ستزهلك حينما ترى الخصومات الضخمة في الهايبرماركت والتى تشمل حتى 60 في المئة خصم على مستلزمات المنزل والنظارات و70 في المئة على الأمتعة ولعب الأطفال و 75 في المئة على الملابس والموضة.

تعتبر الحملة الترويجية «الجمعة المذهلة» التى تطلقها لولو هايبر ماركت في نهاية كل عام مع تقديم أكبر وأضخم تخفيضات بالكويت للعام 2021 هي الفعالية المساوية للخصومات والتخفيضات الكبرى التى تحدث كل عام يوم الجمعة السوداء “Black Friday

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي