pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ريال مدريد وإنتر ينتزعان بطاقتي المجموعة الرابعة

«أبطال أوروبا»: «سيتي» يهزم «سان جرمان» ويتأهلان معاً إلى ثمن النهائي

تغلب مانشستر سيتي الإنكليزي على باريس سان جرمان 2-1 الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الاولى من منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا وبلغا معاً الدور ثمن النهائي.

ورفع سيتي رصيده الى 12 نقطة حاسماً صدارة المجموعة مقابل 8 لسان جرمان قبل جولة واحدة من نهاية الدور الاول.

وتقدم سان جرمان بهدف نجمه كيليان مبابي (50)، قبل أن يرد سيتي بواسطة رحيم سترلينغ (63) والبرازيلي غابريال جيزوس (77).

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، عاد لايبزيغ الالماني بفوز ساحق من ارض كلوب البلجيكي 5-صفر.

وفي المجموعة الرابعة، انتزع ريال مدريد الإسباني بطاقته إلى دور ثمن النهائي بفوزه على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي 3-صفر، مشرعاّ الباب أمام تأهل إنتر الإيطالي الفائز على ضيفه شاختار دانيتسك الأوكراني 2-صفر.

وسجل ثلاثية النادي الملكي المدافع النمسوي دافيد ألابا (30)، والألماني توني كروس (45+1) والفرنسي كريم بنزيمة (55). ورفع ريال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الاوّل، بفارق نقطتين عن إنتر، فيما تجمد رصيد شيريف تيراسبول رصيده عند 6 نقاط في المركز الثالث. ويقبع شاختار في قاع المجموعة مع نقطة يتيمة.

وفي المجموعة الثانية، أشعل ميلان الإيطالي المنافسة على بطاقة التأهل الثانية بفوزه على مضيفه أتلتيكو مدريد الاسباني 1-صفر، فيما تابع ليفربول الانكليزي الضامن تأهله العلامة الكاملة بعد فوزه على بورتو البرتغالي 2-صفر.

ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد بورتو عند 5 نقاط في المركز الثاني، متقدماً بفارق نقطة عن ميلانو الثالث ومدريد الرابع.

وتأجل الحسم على البطاقة الثانية إلى الجولة الأخيرة التي ستشهد استقبال بورتو لغريمه أتلتيكو، وميلان لمنافسه ليفربول.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي