No Script

«KIB» يعيّن فيصل الشويرد مساعداً لمدير عام الخدمات المصرفية للأفراد

فيصل الشويرد
فيصل الشويرد
تصغير
تكبير

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن انضمام فيصل الشويرد إلى فريق الإدارة العليا للبنك من خلال تعيينه في منصب مساعد المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد - رئيس قسم الخدمات المصرفية المتميزة.

وأوضح البنك في بيان أنه وبفضل خبرته المهنية الواسعة والممتدة لنحو عقدين في المجال المصرفي، تم تكليف الشويرد بتوسيع نطاق قطاع الخدمات المصرفية الشخصية في «KIB» وتعزيز مستوى الخدمة المقدمة إلى النخبة من عملاء البنك والمصممة خصيصاً لهم.

وأضاف أنه وبعدما أمضى حياته المهنية بأكملها في القطاع المصرفي، حيث كان قد بدأ مشواره المهني بالعمل في الفروع، يعد الشويرد اليوم خبيراً مصرفياً متمرساً يتمتع بخبرة شاملة تغطي العديد من ميادين العمل المصرفي، وتضم جوانب مختلفة من خدمة عملاء الخدمات المصرفية للأفراد، بما يشمل تطوير المنتجات، والمبيعات، وخدمة العملاء، والعمليات، وكذلك إدارة الأفرع وغيرها الكثير.

وذكر أنه وقبل تعيينه في «KIB»، كان قد شغل الشويرد أخيراً منصب المدير الإقليمي في بنك بوبيان، كما عمل سابقاً كمدير فرع أول في بنك الكويت الوطني، وهو خريج جامعة الكويت بدرجة البكالوريوس في العلوم الإدارية.

وأشار «KIB» إلى أن انضمام الشويرد لقيادة البنك العليا تعتبر خطوة إستراتيجية تهدف إلى القيام باستثمار فعال للارتقاء بالخدمات المصرفية الشخصية التي يقدمها، موضحاً أن «KIB» كان قد أطلق خدمات باقة «Black» في أوائل العام الجاري ليقدم تجربة مميزة ومجزية ومصممة خصيصاً لعملاء «KIB» من أصحاب الملاءة المالية، والتي تشمل أيضاً مجموعة شاملة من الحلول الذكية والمزايا ذات القيمة المضافة.

وبيّن أنه ومنذ ذلك الحين، استمر البنك في تطوير وترقية خدماته المصرفية المتميزة لضمان تجربة عملاء راقية ومريحة ومتجددة بشكل مستمر، بما يناسب أنماط الحياة الفريدة وسريعة التغيّر لعملاء النخبة.

وأكد التزام «KIB» التام بجذب أعلى مستوى من الكفاءات الكويتية والحفاظ عليها للعمل في كل مجالاته، خصوصاً في المناصب القيادية العليا، حيث اعتمد البنك نهجاً خاصاً للتنمية البشرية، كجزء أساسي من خططه الإستراتيجية، والمبني على مفهوم التنمية بصورة مرنة وديناميكية؛ ما يضمن استمراره في الاستثمار في المواهب المناسبة لتعزيز التطور الفردي والتنظيمي لموظفيه باستمرار، ومن جميع المستويات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي