No Script

الجمعة والسبت لأصحاب «فيزا الإمارات»

«الأهلي»: 10 في المئة استرداداً نقدياً بـ «Black Friday»

No Image
تصغير
تكبير

يقدّم البنك الأهلي الكويتي عرضاً خاصاً بمناسبة يوم «Black Friday»، يتضمن استرداداً نقدياً بنسبة 10 في المئة على كل المشتريات المحلية والدولية يومي الجمعة والسبت التي تتم باستخدام بطاقات «فيزا الأهلي – الإمارات»، على أن يكون الحد الأقصى للاسترداد هو 50 ديناراً، تتم إضافتها لحساب بطاقة ائتمان العميل المؤهلة.

ويجب على حاملي بطاقات «الأهلي – الإمارات» المؤهلة إنفاق 100 دينار كحد أدنى للمشاركة في العرض، الذي يشمل معاملات نقاط البيع والتجارة الإلكترونية، في وقت أوضح البنك أن العميل يربح تلقائياً عند أي إنفاق باستخدام بطاقات الائتمان، أميال «سكاي واردز» على «طيران الإمارات».

ويأتي ذلك في وقت واصل «الأهلي» منذ تأسيسه عام 1967، تطوره وارتقى ليصبح واحداً من أهم المصارف الكويتية الرائدة التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية.

ويقدم البنك حالياً خدمات مصرفية متكاملة ومتنوعة لقطاع الأفراد والشركات عبر كل الأسواق التي يعمل بها في الكويت والإمارات ومصر العربية. واعتمد البنك على تسهيل خدماته المصرفية من خلال تبسيط المعاملات والإجراءات المصرفية وتطوير علاقاته الوطيدة مع عملائه.

ويملك «الأهلي» شبكة واسعة من الفروع في الكويت تصل إلى 29 فرعاً موزعة في كل المناطق المهمة، إلى جانب فرعين في دبي وأبو ظبي وفرع في مركز دبي المالي العالمي لتقديم خدمات مصرفية للشركات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي