No Script

«الشريعة» تتصدر في كليتها و«الريادية» تسيطر على «الحياتية»

تصغير
تكبير

- العنزي: نحرص في كل عام على ضخ الدماء الشابة وإشراكهم في العملية الانتخابية

فازت القائمة الريادية في انتخابات جمعية كلية العلوم الحياتية بعدد أصوات 446، وتلتها القائمة المستقلة بعدد 121 صوتا، فيما فازت قائمة الشريعة في انتخابات جمعية كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بعدد أصوات 783، وتلتها قائمة التغيير بعدد 512 صوتا.

وقال عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات الطلابية للعام الجامعي 2022/2021 الدكتور سلمان نشمي العنزي إن عمادة شؤون الطلبة تحرص في كل عام على ضخ الدماء الشابة من مختلف إدارات عمادة شؤون الطلبة والسعي إلى إشراكهم في العملية الانتخابية، مضيفا أن العمادة على استعداد كامل للانتخابات الطلابية من خلال فريق العمل في اللجنة العليا للانتخابات.

وأضاف أن اللجنة الميدانية قامت بزيارات للعديد من الكليات لاختيار أماكن الاقتراع والفرز المناسبة والتي تضمن خصوصية وسرية الانتخابات، مشيراً إلى أن اللجنة المالية مستمرة كذلك في استقبال التقارير المالية من قبل الهيئات الإدارية للجمعيات والروابط الطلابية، بالإضافة إلى أن اللجنة الإدارية مستعدة لاستقبال مندوبي ومرشحي القوائم الطلابية.

وبدوره أشار رئيس لجنة انتخابات طلبة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بدر المطيري إلى أن حركة التصويت كانت نشطة منذ البداية، معربا عن شكره لجميع الطلبة بكلية الشريعة والقوائم الطلابية على هذا النظام والانسيابية في التصويت.

هذا وتم فتح باب الاقتراع في كلية العلوم الحياتية في مدينة صباح السالم الجامعية في تمام الساعة 8 صباحًا واغلقت أبواب الاقتراع في تمام 2 ظهرًا، وقال رئيس لجنة انتخابات طلبة كلية العلوم الحياتية خالد الدويسان أن إقبال الطلبة كان جيدا والأجواء هادئة.

ومن جهتها بينت رئيس لجنة انتخابات طالبات كلية العلوم الحياتية حنان الفهد أن عمادة شؤون الطلبة اعتادت على التنظيم المخطط لتكون الانتخابات الطلابية ناجحة على أكمل وجه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي