No Script

انطلاق معرض الفرص الوظيفية الرابع في «التطبيقي»

«أنت قدها»... طريق الخرّيجين إلى سوق العمل

تصغير
تكبير

- الأنصاري: مناسبة مميزة للتعرف على الفرص الوظيفية للجهات المشاركة
- الرفاعي: تشجيع الشباب على الالتحاق بشرف الخدمة العسكرية

انطلقت فعاليات معرض الفرص الوظيفية والدراسية الرابع، أمس، تحت شعار «أنت قدها»، بتنظيم من إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل، بقطاع التخطيط والتنمية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وتحت رعاية وزير التربية الدكتور علي المضف.

وأكد مدير عام الهيئة بالإنابة الدكتور جاسم الأنصاري، على الدور الكبير لمعرض الفرص الوظيفية والدراسية الرابع الافتراضي، المتمثل في ربط الخريجين بسوق العمل، من خلال منحهم الفرصة المميزة في التعرف على الفرص الوظيفية المتاحة التي تقدمها الجهات المشاركة والمساهمة بالمعرض.

وقال إنّها فرصة عظيمة للتعرف على قدرات واهتمامات الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم مما يحقق رؤية الكويت 2035 والرؤية المستدامة في جميع قطاعات الدولة، وتعريف جهات سوق العمل المختلفة بالبرامج التي تقدمها الهيئة، ما يساهم في تطوير واستحداث برامج ومناهج متخصصة، تواكب التطور التكنولوجي العالمي والمتغيرات العالمية السريعة.

بدوره، قال الشريك الاستراتيجي للمعرض، وكيل الحرس الوطني الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي، إن المشاركة في المعرض تأتي انطلاقاً من إيمان الحرس الراسخ بتشجيع الشباب الكويتي على الالتحاق بشرف الخدمة العسكرية، وعرض الفرص الوظيفية المتاحة أمامهم في السلك العسكري، وترجمةً لبروتوكول التعاون الموقع مع الهيئة.

وثمّن الرفاعي رغبة الهيئة في استقطاب خريجي المدارس والمعاهد والكليات والجامعات، والباحثين عن فرص وظيفية ودراسية، وتوعيتهم بالخيارات المتاحة لهم في التعليم وسوق العمل بقطاعاته المختلفة، مؤكداً دعم الحرس لكل مبادرة تعود بالنفع على هذا الوطن الغالي وشعبه الوفي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي