No Script

«أرزان للتحصيلات» الوحيدة المتخصّصة بتحصيل وتسوية جميع أنواع الديون محلياً

تصغير
تكبير

أعرب مدير عام شركة أرزان للتحصيلات محمود عبدالعزيز، عن امتنانه لجميع الشركاء والعملاء بعد تحقيق نتائج ونجاحات ملحوظة في قطاع التحصيل لهذا العام، بعد تخطي تأثير جائحة «كورونا» و التي كان لها التأثير الكبير على غالبية النشاطات والقطاعات المالية حول العالم.

وأشار إلى أنه في الآونة الأخيرة، بات نشاط تحصيل الديون في الكويت مقتصراً على المكاتب القانونية وشركات المحاماة، إلى أن قامت «أرزان للتحصيلات» بتقديم رؤية مختلفة وتطلعات تناسب العملاء في هذا المجال، وتمكنّهم من تحقيق أعلى معدلات النجاح في نشاط تحصيل الديون لكل القطاعات والأنشطة التجارية.

وأضاف عبدالعزيز أنّ «أرزان للتحصيلات» من أول الشركات المرخص لها في الكويت، والمتخصّصة بتحصيل وتسوية كل أنواع الديون سواء للأفراد أو الشركات، لافتاً إلى أنّها تمارس عملية تحصيل الديون من مقرها الرئيسي في مدينة الكويت، ومن خلال فروعها المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبعض الدول الآسيوية.

وتابع أنّ النتائج أتت بشكل إيجابي في قطاعات الأعمال كالبنوك و شركات التمويل والاستثمار وشركات الاتصالات، وشركات بيع التجزئة، والشركات العقارية وغيرها من القطاعات المختلفة.

من جهته، قال مسؤول التسويق والعلاقات العامة لدى مجموعة أرزان المالية، فواز المنيع، إنّ رؤية «أرزان للتحصيلات» تتمثل فى الوصول إلى مرتبة الصدارة في مجال استرداد وتحصيل الديون والمحافظة عليها، من خلال تطبيق أحدث المعايير العالمية في مجال التحصيل، وبناء ثقـة العملاء عن طريق التحقيق الدائم لأعلى وأسرع النتائج، انطلاقاً من حرصها الدائم على مصلحة العملاء والشركاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي