pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الزراعة» تستكمل المرحلة التاسعة من حملة التشجير.. في مشرف

أطلقت الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية المرحلة التاسعة من حملة التشجير للموسم الزراعي الحالي بهدف زراعة مناطق الكويت والشوارع الداخلية وذلك في ممشى منطقة مشرف في محافظة حولي مساء اليوم.

وقام فريق الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية وعلى رأسه المدير العام الشيخ محمد اليوسف ومجموعة من المتطوعين والمهتمين بالشأن الزراعي بزراعة الشتلات والشجيرات بطرل أكثر من كيلومترين من الممشى.

وقال اليوسف على هامش الجولة ان الحملة لقيت تشجيعاً ودعماً واسعاً من الشعب الكويتي سواء من الأفراد أو المؤسسات وما تم إنجازه حتى الآن مدعاة للفخر وحافز قوي للاستمرار في هذه الحملة، لافتا إلى أن الهيئة لديها تطلعات لإطلاق حملات أخرى متتابعة وبالتعاون مع الجهات المعنية، داعيا الجميع للمشاركة في هذا العمل المشرف والعمل يداً بيد مع الهيئة وتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات.

وأعرب اليوسف عن سعادته بالمشاركين اليوم من مختلف الأعمار، مشيرا إلى أن هذا العمل هو عمل وطني بحت وهو أقل ما نقدمه لوطننا الغالي الكويت كجزء من رد الجميل.

وشدد اليوسف على أن الهيئة لن تدخر جهداً في تحقيق أكبر قدر ممكن من التخضير وزراعة وتشجير أكبر مساحة ممكنة «فقد باتت الزراعة متطلبا مهما وليس فقط تجميليا ولكن ذو أبعاد بيئية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي