pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الإصلاح» غرست 5000 شتلة بمشاركة 400 متطوع

نظمت جمعية الإصلاح الاجتماعي الحملة الوطنية لغرس 5000 شتلة في منطقة المطلاع بمشاركة أكثر من 400 متطوع.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبد الرحمن الشطي إن فعالية الحملة الوطنية لغرس الشتلات تأتي مبادرة من جمعية الإصلاح الاجتماعي بشراكة وتعاون مع العديد من الجهات بهدف رفع الوعي عند المواطنين بأهمية إعمار بلدنا الحبيب والحفاظ على بيئته.

وشدد الشطي على أن المسؤولية الوطنية أمانة يجب حفظها من خلال إقامة الدين، والحرص علـى وطننا الكويـت ونموه بتعزيز قيم العطاء والإنتاج، وحفظ ثرواته وتنميتها وترشيدها، وإعماره وازدهاره.

وأضاف أن حملة غرس 5000 شتلة تأتي بمشاركة 400 من الجهات الحكومية والاهلية والفرق التطوعية والفرق الكشفية والاندية التربوية والعائلات ومشاركة مميزة من طلبة جامعة الكويت قسم الجغرافيا، ومن الجهات الحكومية المشاركة الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية التي وفرت 5000 شتلة، وكشافة وزارة التربية، ومن جمعيات النفع العام جمعية الجفرافيا والجمعية الكويتية لاستخدامات الفضاء الخارجي السلمية، ومن الفرق التطوعية فريق الايادي الخضراء وفريق صناع الخير وفريق جمعية نخبة الكويت، وفريق الكويت في قلوبنا، ومجموعة من العائلات والافراد.

وتوجه الشطي بالشكر والتقدير إلى جميع الجهات المشاركة والداعمة والمتطوعين والمنظمين وكل من عمل على إنجاح هذه الفعالية ولتكون بداية لمزيد من المبادرات لما فيه صالح بلدنا الحبيب الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي