pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

المسؤولية الوطنية تحتم علينا حماية كافة الممتلكات العامة

محافظ العاصمة: اجتثاث المتجاوزين بـ «نقعة الشملان»


- لجنة مصغرة لبحث مشاكل النقعة ووضع الحلول العاجلة

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد ضرورة حماية نقعة الشملان من الانتهاكات والتجاوزات الأمنية والبيئية والصحية التي تتعرض لها، مشيراً الى أننا لن نتهاون مع المتجاوزين وعازمين على اجتثاث المخالفين والمعتدين مهما كانت التحديات.

جاء كلام الخالد بعد الحملة المشتركة التي شنها عدد من الجهات الحكومية، وقال الخالد «إن المسؤولية الوطنية تحتم علينا حماية الممتلكات العامة، لافتاً لى أن الحملة التي أجرتها بعض الجهات الحكومية المعنية اليوم تصب في وقف هذه التجاوزات والتعديات المتراكمة وحققت نتائج إيجابية».

وأوضح أن نقعة الشملان تشكل أحد المواقع الحيوية والهامة في السواحل الكويتية نظرا إلى قربها من المراكز المهمة في العاصمة داعيا الجهات المختصة الى العمل على تكثيف الحملات التفتيشية على نقعة الشملان والواجهات البحرية الأخرى بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية مع وجود دورية ثابتة للرقابة الدائمة.

وأضاف «لقد شكلنا لجنة مصغرة منبثقة عن اللجنة التنسيقية التي تعقدها المحافظة دوريا وذلك لبحث المشاكل التي تتعرض لها النقعة والآلية المناسبة لوضع الحلول العاجلة والبعيدة المدى ولا سيما وأنها تقع في أحد الواجهات البحرية المهمة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي