No Script

«جارة فضولية في (خاب ظني)»

شهد سلمان لـ «الراي»: «سبيكة»... مفاجأة «حلم أمينة»

شهد سلمان
شهد سلمان
تصغير
تكبير

تشارك الفنانة شهد سلمان في الموسم الثاني من مسلسل «أمينة حاف» الذي تبدّل اسمه إلى «حلم أمينة» وهو من تأليف الكاتب علي الدوحان، ومن إنتاج «المجموعة الفنية»، كاشفة عن تجسيدها لشخصية «سبيكة»، التي قالت إنها ستفاجئ المشاهدين بأحداثها المختلفة.

وأوضحت سلمان لـ «الراي» أنها سوف تباشر تصوير مشاهدها في العمل مطلع الشهر المقبل، تمهيداً لعرضه في السباق الدرامي لشهر رمضان. وأردفت: «(حلم أمينة) يعتمد على البطولة الجماعية، وأؤدي فيه دور البطولة إلى جانب نخبة نجوم، بينهم إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طلال باسم، فيّ الشرقاوي، طيف ليالي دهراب، إيمان العلي، صمود المؤمن، وغيرهم».

وعن أعمالها الدرامية الأخرى، قالت: «أواصل حالياً تصوير مشاهدي في مسلسل (عاشرصفحة) للكاتب الدوحان، ومن إخراج محمد الطوالة، والذي أقدم من خلاله شخصية (خولة) وهو دور مميز وجديد عليّ، أتمنى أن يحوز استحسان المشاهدين».

في الدراما أيضاً، عرجت السلمان على مشاركتها في المسلسل الجديد «خاب ظني» من إخراج خالد بوصخر، وهو عمل قصير تقع أحداثه في 8 حلقات، وتلعب دور «حصة»، الجارة الفضولية التي لا تنفك تتقصى أخبار جيرانها، «مع أنها محبة للخير (ومن أهل الله) كما يقولون. لكن هناك الكثير من الأمور التي يكتنفها الغموض في الشخصية، وسيظهر ذلك من خلال أحداث المسلسل».

ولفتت إلى إبرامها عقداً لبطولة عمل درامي جديد، «ولكنه لا يزال قيد التعديلات»، مُفصحة عن أنه ينتمي إلى فئة الكوميديا، وهو بعنوان «تقدير الاحتياج»، إذ يحاكي قصص ومواقف الموظفين في حسّ فكاهي، بالإضافة إلى تناوله العديد من قضايا المجتمع.

وأضافت: «سبق وأن تم عرض 4 حلقات تجريبية من المسلسل على منصة (Telly) وموقع (يوتيوب) في شهر أبريل العام 2019، في حين أن الموسم الحالي يتألف من 10 حلقات، ويشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب، حيث قام بنسج أحداثه الكاتب جاسم القامس وتولى إخراجه جاسم المهنا».

وختمت تصريحها بالإشارة إلى انشغالها حالياً بقراءة عدد من النصوص المعروضة عليها، ولكن لم تبدِ موافقتها على أي منها حتى الآن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي