pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

المنظمات النقابية والتطورات الإقليمية.. على طاولة اللجان البرلمانية اليوم

No Image

تجتمع اليوم الأربعاء ثلاث لجنة برلمانية لمناقشة عدد من الملفات ذات البعد المالي والاجتماعي، من بينها المنظمات النقابية والتطورات الإقليمية.

وأولى الاجتماعات تبحث فيه لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية مرسوم رد مشروع القانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (1) لسنة 2010 في شأن العمل في القطاع الأهلي بالإضافة إلى مناقشة مشروع قانون في شأن المنظمات النقابية.

وتتطرق لجنة الميزانيات إلى الملاحظات التي أسفرت عنها الرقابة المسبقة لديوان المحاسبة والواردة في تقاريره للسنة المالية 2020-2021، فضلاً عن مناقشة أهم المخالفات المالية المسجلة على الجهات الحكومية في تقارير ديوان المحاسبة عن السنة المالية 2020/2021 والمحاكمات التأديبية وما تم بهذا الشأن.

وتناقش لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية آخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحة الإقليمية التي تحيط بدولة الكويت وموقف وزارة الخارجية منها، ومناقشة مشروع قانون بالموافقة على الاتفاقية لتنظيم نقل وزراعة الأعضاء والأنسجة البشرية ومنع ومكافحة الاتجار فيها ومناقشة الاقتراح بقانون بتعديل المادة (20) من القانون رقم (1) لسنة 1912 بنظام السلكين الديبلوماسي والقنصلي، ومناقشة التعديل على نص المادة رقم (1) من الاقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 21 لسنة 1912 بنظام السلكين الديبلوماسي والقنصلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي