pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

محكومو «خلية العبدلي»: نشكر سمو الأمير وسمو ولي العهد وكل من سعى في العفو

صورة من يوم الإفرج عن المشمولين بالعفو الأميري من محكومي «خلية العبدلي»
صورة من يوم الإفرج عن المشمولين بالعفو الأميري من محكومي «خلية العبدلي»

تقدم المحكومون في قضية العبدلي «بالشكر والثناء والتقدير لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على مبادرة الحوار الوطني ورعاية المصالحة الوطنية التي أثمرت إعفاء لمختلف أبناء الوطن».

وقال المحكومون في بيان: «ولا يفوتنـا أن نتقدم بالشكر إلى رئيس مجلـس الأمـة مـرزوق الغانم وأعضاء لجنـة الحـوار الوطني، حيث كانت جهودهـم شـاملة لأبنـاء الكويت، ما يؤكد على ضرورة تفعيل الوحدة الوطنية في كل آن ولحظة في تاريخ وحياة هذه البلد».

وثمنوا «موقف هيئة الدفاع بجميع أفرادها على جهودهـم الواضحـة الأثـر، مقدمين الشكر إلى جميع الناشطين السياسيين والحقوقيين والإعلاميين، ونخص بالذكر السيد ناصر الدويلـة لمـا قـدمـه مـن قـراءة منصفه للأحكام رغـم الاختلاف الفكري والسياسي، ونشكر كل مـن سـعـى مـن أعـضـاء مجلس الأمة السابقين والحاليين».

الموقعون على البيان: السيد محمد الحسيني، الحاج زهير المحميد، د. باسل دشتي، جاسم غضنفري، عمار دكسن، حسين الطبطبائي، محمد المعراج، علي عبدالكريم، حسن مراد، محمد حاجي، عباس الموسوي، حسن العطار، عبدالمحسن الشطي، مصطفى خان، حسين الباذر، يوسف غضنفري، مهدي الموسوي، عيسى باقر، حسن رمضان وجعفر جمال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي