pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بينها 275 ألفاً «ممنوع الوقوف»

«الداخلية»: 280 ألف مخالفة لشاحنات في 6 أشهر


- «المرور» تُنسّق مع البلدية لتوفير ساحات ومواقف مناسبة مخصصة للشاحنات

بلغ عدد المخالفات المرورية التي تم تحريرها للشاحنات المخالفة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، نحو 280 ألفاً. وتفاعلاً مع التحقيق الذي نشرته «الراي» في 21 أكتوبر الماضي بعنوان «ساحات الفروانية... باركينغ للشاحنات»، أكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن «الإدارة العامة للمرور تقوم بدورها الفعّال في مراقبة الحركة المرورية وتسيّر الدوريات التي تقوم بالجولات والحملات المرورية بالطرق الرئيسية والداخلية على مدار الساعة».

وأضافت الإدارة، في بيانها أن «عدد المخالفات المرورية التي تم تحريرها للشاحنات خلال ستة أشهر، من 1 يناير إلى 30 يونيو الماضيين، بلغ 4239 مخالفة، فيما بلغت مخالفات ممنوع الوقوف 275 ألفاً و108 مخالفات»، بمجموع نحو 280 ألفاً.

وأكدت أن «الإدارة العامة للمرور تقوم بالتنسيق والتعاون المستمر مع بلدية الكويت من أجل توفير ساحات ومواقف مناسبة مخصصة للشاحنات، وتتم متابعتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حالة مخالفتها بالوقوف في الأماكن غير المخصصة لها».

وتوجّهت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بخالص الشكر والتقدير لـ«الراي» على دورها الإعلامي الرائد وإسهامها التنويري المتميز في خدمة قضايا الأمن والمجتمع، وعلى التواصل الدائم بهدف تحقيق الصالح العام، مؤكدة أن هذا التفاعل الخلّاق بين وسائل الإعلام والمؤسسة الأمنية، ركيزة أساسية لدعم العمل الأمني وتوعية المواطنين والمقيمين، ومنبر لتبيان الحقائق بكل شفافية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي