pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«(جنية)... خلال أيام»

باسم عبدالأمير لـ «الراي»: الشهر المقبل... بدء تصوير «حلم أمينة»


باسم عبدالأمير
باسم عبدالأمير

- علي الدوحان يبهرنا كل عام بالحبكة الدرامية وكوميديا الموقف
- جزء ثان من «جنية»... ومن المرجح وجود ثالث
- «سيدة العتمة» على وشك انتهاء التصوير

كشف المنتج والفنان باسم عبدالأمير عن أن تصوير الجزء الثاني من مسلسل «أمينة حاف»، الذي أطلق عليه «حلم أمينة»، يبدأ الشهر المقبل، وذلك لعرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقال في تصريح لـ«الراي» إن العمل سيتضمن أحداثاً جديدة ومختلفة عن الجزء الأول، وسيكون عملاً ممتعاً ومميزاً يجذب المشاهد، موضحاً أنه «تمت كتابة حلقاته من الكاتب المبدع علي الدوحان، والذي يبهرنا كل عام بالحبكة الدرامية وكوميديا الموقف التي تخلق أجواء يحبها المشاهد، بالإضافة إلى وجود المخرج المميز سائد بشير الهواري، علماً أن العمل من إنتاج شركة المجموعة الفنية».

أما عن مسلسل «جنية»، فقال عبدالأمير إنه سيعرض خلال الأسبوع الجاري، متوقعاً ردود فعل غير مسبوقة من المشاهدين، مؤكداً أنه «سوف يبهر الجمهور بما أنه سيتابع عملاً جديد على الدراما الكويتية، فهو عمل يحتوي على مشاهد رعب وجن، ولكن بحدود الذوق العام للمجتمع الخليجي، ولن يوجد به استفزاز للمشاهدين».

وأضاف أن العمل تم تصويره في دبي، وهو عبارة عن 8 حلقات، موضحاً أنه سيكون له جزء ثان، ومن المرجح وجود جزء ثالث.

وعن أعماله الدرامية الأخرى، قال «هناك مسلسل (عاشر صفحة) المكوّن من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو دراما مليئة بالقضايا الاجتماعية، ويجري تصويره حالياً، بقيادة المخرج محمد الطوالة، وهو من تأليف علي الدوحان، ومن بطولة نخبة نجوم، بينهم زهرة عرفات وعبدالله التركماني ونور وشهد سلمان وغدير السبتي وحصة النبهان ومحمد الأنصاري، وغيرهم».

وتحدث أيضاً عن مسلسل «سيدة العتمة»، الذي تخوض بطولته الفنانة القديرة سعاد عبدالله، والمكوّن من 8 حلقات، لافتاً إلى أنه على وشك الانتهاء من تصويره.

وفي ما يتعلق بمسلسل «من بعدي الطوفان»، قال عبدالأمير: «بعد عرض أولى حلقات المسلسل الدرامي الاجتماعي، هناك ردود فعل إيجابية من المشاهدين فاقت توقعاتي»، معرباً عن سعادته الكبيرة بالأصداء التي حققها المسلسل خلال عرضه، والتي أثلجت صدره، لافتاً إلى أن هذا النجاح الذي أشار إليه ما زال مستمراً باعتبار أن العمل قد بدأ عرضه الأسبوع الماضي.

وأوضح أن «العمل (لايت كوميدي)، وتظهر فيه إلهام الفضالة بشكل مستفز ومضطربة نفسياً لعقدتها من المجتمع»، لافتاً إلى أنه (العمل) يتناول في حلقاته القضايا الأسرية والمشاكل التي تحدث بين أفراد الأسرة التي تعيش تحت سقف واحد، ولكن من زاوية جديدة لم تقدم من قبل في أي عمل درامي عربي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي