No Script

خلال السحب الأول للحساب

«الأهلي» يتوّج محمد وحيدي في «الفوز» بـ 10 آلاف دينار

 محمد وحيدي مع جهير معرفي وزينة الفلاح وخديجة التميمي من البنك
محمد وحيدي مع جهير معرفي وزينة الفلاح وخديجة التميمي من البنك
تصغير
تكبير

لفت البنك الأهلي الكويتي إلى فوز محمد عبدالصمد وحيدي، بجائزة قدرها 10 آلاف دينار في السحب الأسبوعي الأول لحساب التوفير «الفوز»، والذي أقيم تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، الذي تم بثه مباشرة على «نبض الكويت FM 88.8» في 8 نوفمبر الجاري.

وهنأ الرئيس التنفيذي للبنك لؤي مقامس، وحيدي الفائز الأول في سحب الفوز، لافتاً إلى أن طرح حساب «الفوز» يأتي في إطار التزام «الأهلي» بمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم المالية.

وقال إن البنك يقدم للعملاء في الوقت ذاته مكافآت وحوافز قيّمة، معرباً عن فخره لتمكنه من إحداث فرق كبير من خلال تشجيعهم على الادخار، مع منحهم فرصة للفوز من خلال حساب «الفوز».

ويمكن البدء بالتوفير بحساب الفوز والاستفادة من هذه الميزات، بفتح حساب «الفوز» عبر الإنترنت، فيما سيكون بمقدور العملاء الجدد فتح حساباتهم من خلال زيارة أحد فروع البنك.

وأشار البنك إلى أن كل 100 دينار يتم ادخارها تتيح للعميل إمكانية الاشتراك لمرة واحدة في السحب كل أسبوع، وأنه كلما ادخر العملاء أكثر، زادت فرصتهم في الفوز بالجائزة الأسبوعية البالغة 10 آلاف دينار، أو الجائزة النهائية الكبرى وهي عبارة عن راتب شهري بقيمة 5000 دينار، يتم دفعه من قِبل «الاهلي» لمدة 10 سنوات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي