No Script

«تنمية الخيرية» وزعت أكثر من 150 سلة غذائية على أسر الأيتام و«المتعففة»

تصغير
تكبير

قامت جمعية تنميه الخيرية بتوزيع السلات الغذائية على 150 أسرة، لسد احتياجاتها الضرورية من المواد الغذائية، مستهدفة الأسر الأكثر احتياجا، وأسر الأيتام والأسر المتعففة الذين ترعاهم الجمعية داخل الكويت.

وراعت الجمعية، جرياً على عادتها، التوزيع بحسب عدد أفراد الأسرة وبما يسد حاجتهم لفترة كافية، إذ تحتوي كل سلة على العديد من المكونات المتنوعة كالأرز والسكر والزيت والتمر والمعلبات.

وحرصت خلال تعبئة وتوزيع السلال الغذائية على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتسليم داخل سيارات المستفيدين، حفاظا على سلامة الجميع.

وأشارت إلى استمرار تقديم خدمات خيرية مميزة بما يحقق الكفاية للأسر التي تقوم على كفالتها من مساعدات دراسية وعلاجية، إضافة إلى المواد العينية المختلفة كالأجهزة الأساسية داخل البيوت والمواد الغذائية، سعيا لدعم وتنمية وتطوير الفرد والمجتمع، بالإضافة الى اهتمامها في تنفيذ ودعم البرامج والمشروعات الخيرية الإغاثية، ويأتي في مقدمتها إغاثة متضرري الكوارث.

ودعت الجمعية أصحاب الأيادي البيضاء إلى مد يد العون لدعم إخوانهم المحتاجين وتخفيف معاناتهم التي يعيشونها، كما توجهت بالشكر لجميع الداعمين والمتبرعين والذين كان لهم الفضل بعد الله تعالى في تضميد جراح المحتاجين داخل وخارج الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي