No Script

سفارة الكويت لدى هولندا: إعادة تشديد قيود «كورونا»

تصغير
تكبير
نبهت سفارة دولة الكويت لدى هولندا، اليوم الاثنين، إلى قرار السلطات الهولندية تشديد الإجراءات الاحترازية والقيود الرامية للحد من انتشار الاصابات بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) منذ السادس من نوفمبر الحالي وذلك بعد ارتفاع عدد المصابين في المستشفيات في الأسابيع القليلة الماضية.

وذكرت السفارة في بيان تلقت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) نسخة منه أن الإجراءات تشمل توسيع نطاق العمل بشهادة تطعيم او خلو من الإصابة بفيروس (كورونا) الإلكترونية في المتاحف والصالات والنوادي الرياضية والأماكن الخارجية في المطاعم والمقاهي.

وأشارت الى ان إجراء تقديم الشهادة الالكترونية كان معمولا به من قبل وذلك عند دخول المطاعم والمقاهي ودور السينما والمسارح والفعاليات الترفيهية والتجارية والأكاديمية والمعارض.


واوضحت السفارة انه يتعين على المطعمين من خارج الاتحاد الأوروبي اجراء فحص الاصابة بفيروس (كورونا) للحصول على شهادة خلو من الاصابة بالفيروس التاجي لدخول الأماكن المذكورة.

وتشمل الإجراءات أيضا إعادة فرض ارتداء الكمامات في المحلات التجارية والمباني العامة والتعليم العالي وصالونات الحلاقة والالتزام بالتباعد بين الاشخاص بمسافة 1.5 متر وتجنب الأماكن المزدحمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي