pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«(يا زينة عيوني) الأول من نوعه على مستوى الكويت والخليج»

إيمان العلي... تعاني من عدم الإنجاب


- تصوير «عائلة عبدالحميد حافظ» و«أمينة حاف 2» في ديسمبر المقبل

تواصل الفنانة إيمان العلي تصوير مشاهدها في مسلسل «يا زينة عيوني»، الذي أوقد فكرته وتكفّل بإنتاجه جاسم محمد المنيع، ويتولى حسين المفيدي مهمة إخراجه، ويتناول مجموعة من القيم والمبادئ الإنسانية، لاسيما وأن أبرز أبطاله من ذوي الهمم.

وقالت العلي في تصريح لـ«الراي» إنها تجسد في العمل، المكوّن من 15 حلقة وسيعرض نهاية العام الجاري، دور زوجة تعاني من مشكلة عدم الإنجاب، وتدور الأحداث حول معاناتها، معربة عن أملها في أن يحوز هذا العمل الجديد والمختلف إعجاب المشاهدين، «لاسيما وأنه يناقش موضوعاً مهماً لم يتم طرق بابه بهذه الطريقة من قبل، ويعتبر الأول من نوعه على مستوى الكويت وحتى الخليج، الذي يحاكي هذه الفئة المهمة».

في جانب فني آخر، أشارت العلي إلى استعدادها للمشاركة في عملين دراميين، هما «عائلة عبدالحميد حافظ» و«أمينة حاف 2»، متوقعة بدء التصوير لكليهما في شهر ديسمبر المقبل.

وفيما أكدت أن شخصيتها في العمل الثاني، تختلف تماماً، عن تلك التي ظهرت بها في الجزء الأول منه، لفتت إلى أنه من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وفي ما يتعلق بـ«عائلة عبدالحميد حافظ»، قالت إنه «عبارة عن حقب زمنية، وفي الوقت ذاته يحمل طابع اللايت كوميدي، وأشارك في بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، بينهم أحمد الجسمي وأسمهان توفيق وهنادي الكندري ومحمد الحداد وسماح ولمياء طارق وشهاب جوهر، في حين تكفّلت بتأليفه الكاتبة مريم نصير، وتتولى هيا عبدالسلام مهمة إخراجه بمعية المخرج والفنان سعود بوعبيد».

وعما تحضّر له على الورق، لفتت إلى أنها تعكف حالياً على قراءة بعض النصوص الدرامية الجديدة، وعند الاختيار سوف تعلن عن التفاصيل، مستدركة أنها رفضت في وقت سابق عدداً من النصوص لحرصها على اختيار ما هو مناسب لمشوارها الفني، موضحة أنها تنتقي أدوارها بحرص شديد.

وذكرت أنه عُرض عليها أخيراً دور البطولة المطلقة مع فنان قدير، لكنها رفضته، مشيرة إلى أن «الحوار ركيك والقصة لم تقنعني».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي