No Script

النوري: 90 في المئة .. نسبة إشغال العقارات المدارة من قبل «كويت بروبيرتز جروب»

محمد النوري
محمد النوري
تصغير
تكبير
• نسبة إشغال مجمع ديفون 85 في المئة.. وجار العمل على تطويره • العقارات الاستثمارية حققت نسبة إشغال 100%

كشفت شركة كويت بروبيرتز جروب العقارية أنها قد حققت نسب إشغال عالية في أغلب المشاريع والعقارات المدارة من قبلها خصوصا في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد الذي كان له الأثر السلبي الكبير على معظم نسب الإشغال في السوق العقاري، فقد حققت نسبة إشغال 50 في المئة؜ في الربع الثالث لمشروع فلل نون، أما القسائم الصناعية فتموسط نسب الإشغال بها 80% والعقارات الاستثمارية 100%.

وفي هذا الصدد قال، المدير والشريك للاستثمار العقاري في شركة كويت بروبرتيز جروب العقارية محمد النوري إن المحافظ العقارية المدارة من قبلنا حققننا بها نسبة إشغال بمتوسط 90%، العقارات السكنية كمشروع «نون فيلاز» بالمسيلة فقد حققنا نسبة إشغال 50% من تاريخ استلام المشروع في فبراير الماضي، ومشروع فلل نون هو أحد المشاريع الجديدة في منطقة المسيلة وتتميز ذات التصميم الفريد لما تحتويه من تصاميم عصرية تناسب طموح الكثير من الراغبين في استئجار عقار مميز بالكويت للسكن العائلي.

وأفاد النوري بأن الشركة تواصل فتح باب التأجير لوحدات «فلل نون» البالغ عددها 90 فيلا سكنية فاخرة مصممة وفقا لنظام معماري راق وسياسة تأجير سلسة تتيح للعميل اختيار الفيلا المناسبة له وآلية دفع إلكترونية آمنة.

وذكر النوري أن شركة بروبرتيز جروب العقارية تتطلع لتوفير جميع الخدمات والمتطلبات للمستأجرين على مدار الساعة وتوفير الإمكانيات كافة لراحة عملائنا في جميع المحافظ العقارية.

و تعد شركة كويت بروبيرتيز جروب العقارية شركة متخصصة في إدارة و تطوير العقارات تتمتع بالخبرة والدراية في إدارة العقارات لمحافظ العملاء عبر تقديم خدمات عقارية متكاملة كالخدمات الاستشارية والإدارية حيث تقوم بدور فعال في القطاعات العقارية المختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي