No Script

أكد خلال «تنسيقي العاصمة» أن «معالجة التركيبة السكانية باتت ضرورة ملحة»

الخالد: الإنجازات المحققة هي السطر الأول من صفحة تطلعاتنا

تصغير
تكبير

- طريق التقدم والتنمية يأتي من خلال العمل المشترك بعيداً عن الإجراءات الروتينية البطيئة
- كتابنا وكتابكم لا يجدي.. نفعاً والحل على الطاولة وجهاً لوجه

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد أن «من غير المعقول سرقة 520 غطاء صرف منهول في وضح النهار»، مضيفاً «نحتاج الى إعادة النظر ببعض القوانين لتكون رادعة للخارجين على القانون وسيفاً مسلطاً في وجه سراق الأملاك العامة».

وقال الخالد، خلال الاجتماع التنسيقي الحادي عشر الذي عقد اليوم الأربعاء في غرفة الاجتماعات في ديوان عام المحافظة، إن «طريق التقدم والتنمية والنجاح لن يتأتى إلا من خلال العمل المشترك والفريق الواحد والتنسيق الدائم بعيداَ عن الإجراءات الروتينية البطيئة»، لافتاً إلى أن «إشراك مختلف القطاعات الحكومية والخاصة و المشاركات الشعبية في تنفيذ خطط المحافظة نحو التطوير والتجميل يأتي من إيماننا الراسخ بأهمية ودور تلك القطاعات في الدفع برؤيتنا الى تحقيقها».

وأضاف أن «الحس الوطني الذي يجمعني معكم والانجازات التي تحققت تمت بفضل من الله ثم بجهودكم وهي السطر الاول من الصفحة الاولى من تطلعاتنا المأمولة والكل متعاون رغم التحديات ولكم منَا كل الشكر والتقدير».

وتابع أن «الوقت يداهمنا ولامجال بعد لإضاعته فتحملونا على إلحاحنا الدائم في سرعة الانجاز ومتابعة المشاريع المستهدفة التي تصب في مجملها في خدمة الوطن وأبنائه الكرام»، مشيراً الى أن «موضوع كتابنا وكتابكم لم يعد يجدي نفعاً في هذا الوقت والحل يكمن على الطاولة وجها لوجه أو في الميدان».

واستعرض الاجتماع الاجراءات التنفيذية التي اتخذتها الجهات المشاركة حيال الأعمال المكلفة لا سيما ما يتعلق منها في تجميل وتطوير مناطق محافظة العاصمة، وإزالة المجسمات القديمة واشراك القطاع الخاص في التجميل من إقامة النصب التذكارية والزراعات التجميلية للمسطحات الخضراء الى جانب مناقشة الخطة التنفيذية لسوق الصفارين ونقعة الشملان.

وحول ماتم استعراضه من واقع سرقات الاملاك العامة التي انتشرت أخيراًَ في البلاد قال الخالد إنه «من غير المعقول سرقة 520 غطاء صرف منهول في وضح النهار، وباتت معالجة التركيبة السكانية ضرورة ملحة، و نحتاج الى إعادة النظر ببعض القوانين لتكون رادعة للخارجين على القانون وسيفاَ مسلطاَ في وجه سراق الاملاك العامة».

وأعرب الخالد عن شكره وتقديره الى مدير عام البلدية ونائب المدير العام لشؤون محافظتي العاصمة والجهراء ووزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة على جهودهم وتعاونهم الدائم في إزالة المخالفات في مناطق العاصمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي