No Script

«برقان» يُطلق «موفمبر» لزيادة الوعي بأمراض تُهدّد صحة الرجال

No Image
تصغير
تكبير

أطلق بنك برقان حملة موفمبر بالتعاون مع مستشفى الكويت تزامناً مع المبادرات السنوية العالمية التي تُنظّم خلال نوفمبر بهدف زيادة الوعي بالأمراض التي تهدد صحة الرجال.

ولفت البنك في بيان، إلى أنّ هذه الحملة تؤكد اهتمام «برقان» بتعزيز صحة المجتمع وزيادة الوعي بجميع القضايا والتحديات التي تهدد تقدمه ورفاهه، فضلاً عن تركيزه الإستراتيجي على ترسيخ ثقافة الوقاية.

وذكر «برقان» أنه يشجع من خلال حملة موفمبر جميع العملاء الرجال على الاهتمام أكثر بصحتهم من خلال تقديم خصم بقيمة 50 في المئة على مجموعة متكاملة من الفحوصات في مستشفى الكويت، حيث تسلّط الضوء على إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك التي تركّز على المساهمة في دفع التغيير الاجتماعي الإيجابي، كما تهدف بصفة خاصة إلى تعزيز التدابير الوقائية من خلال التشجيع على الفحوصات الطبية الروتينية للكشف مبكراً عن عدة أنواع من السرطان التي تمس الرجال بصفة خاصة.

وأضاف أنه يتم خلال شهر نوفمبر في جميع أنحاء العالم تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تدعم نشر الوعي وتطوير العقليات في ما يتعلق بالمسائل التي تخص صحة الرجل، وقد انضم «برقان» إلى هذه الجهود العالمية لزيادة المعرفة بالأمراض والمشاكل التي تهدد صحة الرجال وفهمها أكثر، من خلال دعمه للرسائل التوعوية الهادفة والمبادرات الفاعلة والإيجابية.

وبيّن «برقان» أنّه يواصل الاستثمار في دعم مختلف المبادرات والبرامج الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية في إطار تكريسه لدوره كمؤسسة مالية كويتية رائدة في دعم احتياجات واهتمامات المجتمع وسعيه لتأكيد مكانته كقوة دافعة للتغيير الاجتماعي لتعزيز الرفاه العام للمجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي