No Script

فلاورد تطلق حملة توعية بمرض سرطان الثدي

فلاورد تطلق حملة توعية بمرض سرطان الثدي
فلاورد تطلق حملة توعية بمرض سرطان الثدي
تصغير
تكبير

أطلقت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، حملتها للتوعية بمرض سرطان الثدي بالتعاون مع مارينا مول وشيري الغانم في الكويت.

تتضمن حملة «حياتك تزهر بالفحص المبكر» بالتعاون مع مارينا مول، ركن مصمم بالورود مع والشريط الوردي، تزيين أماكن مختلفة من المجمع بالورود وتوزيع الورود ومنشورات توعوية عن المرض وتشجيع النساء للقيام بالفحص المبكر.

وبالتعاون مع شيري الغانم وتحت عنوان «أنت قوية»، قامت فلاورد باستضافة ورشة عمل لتعليم تنسيق الورود يوم 13 أكتوبر في مقر جمعية السدرة للرعاية النفسية لمرضى السرطان التي توفر خدمات رعاية نفسية لمريضات السرطان وذويهنّ.

وقال الرئيس التنفيذي في فلاورد، عبدالعزيز باسم اللوغاني: «سرطان الثدي مرض يصيب كل أسرة، كلنا نعرف واحدة من أحبابنا إما حاربت أو تحارب هذا المرض. لهذا السبب، تعد هذه قضية مهمة لنا في فلاورد ونحن نسعى دائماً لإطلاق مبادرات للمساعدة في زيادة الوعي عنه خلال شهر أكتوبر. نأمل أن نتمكن من خلال هذه المبادرات من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص وتشجيعهم وأحبائهم على إجراء الفحوصات اللازمة وحماية أنفسهم وعائلاتهم.»

وفلاورد هو متجر إلكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث نقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملنا في جميع الدول التي نعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي