pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«صديق أحمد المخلص في (لا ينفع الندم)»

عبدالله الفريح يواجه مشاكل في «ممنوع السكوت»


عبدالله الفريح
عبدالله الفريح

- شرعت أخيراً في قراءة بعض النصوص... أعلن عن تفاصيلها قريباً

يصوّر الفنان عبدالله الفريح مشاهده في مسلسل «ممنوع السكوت»، من إنتاج مركز النايف للإنتاج الفني، ومن إخراج سيف الدين العيساوي، وبطولة عبدالرحمن العقل ومحمد العجيمي وإسماعيل الراشد وسلمان المرزوق وعبدالله هيثم، ومن المقرر عرضه نهاية العام الجاري.

وقال الفريح في تصريح لـ«الراي» إنه يجسد دور سكرتير عند مدير الشركة التي يعمل بها، والذي هو صديقه في الوقت ذاته. وتابع «يتعرض المدير لعملية اغتيال، وأكون عندها أنا المسؤول عن الشركة وأحاول أن أجعل ابن مدير الشركة المقتول يتولى أمور الشركة، ولكن يتدخل شقيق المدير وتحدث مشاكل وسوف تظهر التفاصيل عند متابعة الأحداث».

وفيما فضّل التكتم على بقية التفاصيل، للاحتفاظ بعنصر المفاجأة للجمهور، أعرب عن أمله في أن يحوز دوره استحسان المشاهدين.

في جانب فني آخر، أشار الفريح إلى انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل «لا ينفع الندم»، من إنتاج شركة فروغي للإنتاج الفني، ومن تأليف الكاتب فايز العامر، وتحت قيادة المخرج نعمان حسين، والمقرر طرحه خارج السباق الرمضاني، لافتاً إلى أنه يشارك في البطولة إلى جانبه كل من أحمد السلمان، هند البلوشي، عبدالله الطليحي، عبدالله بهمن، طيف، شهد سلمان، رانيا شهاب، فاطمة الدمخي، نواف النجم، منال جارالله، إضافة إلى ضيفتي الشرف هيا الحوطي وشيماء قمبر.

وأضاف الفريح أنه يجسد دور رجل حكيم متقاعد من السلك الديبلوماسي وصديق للفنان أحمد السلمان، «الذي يقع دائماً في مشاكل، وأكون أنا الصديق المخلص الناصح له».

وأشار الفريح إلى أنه شرع أخيراً في قراءة بعض النصوص الدرامية، وسوف يعلن عن التفاصيل بعد الانتهاء منها عما قريب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي