pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أعضاء فريق «الزراعة» غرسوا أشجار السدر في ممشى مشرف

حولي... الوجهة السادسة لحملة تخضير الكويت


- اليوسف: نحتاج توعية المجتمع بأهمية الزراعة
- الأصفر: الزراعة تُضفي جمالاً وتحسّن الجو

مواكبة للموسم الزراعي 2021 - 2022، وصلت حملة تخضير وتشجير الكويت وجهتها السادسة في محافظة حولّي، حيث قام فريق الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية المنفذ للحملة بغرس أشجار السدر في ممشى منطقة مشرف، وذلك بحضور مدير عام الهيئة الشيخ محمد اليوسف، بمشاركة محافظ حولّي علي الأصفر، وبدأت الحملة في الرابعة عصر أمس وشارك المتطوعون في عملية التخضير والتشجير.

وتوجّه المحافظ الأصفر بالشكر والتقدير لفريق الهيئة للجهود التي يقوم بها، مشيداً بالدور المهم والفعّال للهيئة في زيادة الرقعة الخضراء وزيادة المساحات المزروعة بالمحافظة، مما ينعكس بشكل إيجابي على المحافظة من حيث تحسين الشكل الجمالي، والعمل على تحقيق التوازن البيئي وتنمية الزراعة.

بدوره، أكد مدير عام الهيئة الشيخ محمد اليوسف ضرورة رفع الوعي الزراعي لدى الجميع، وتأكيد أهمية الزراعة وأهمية المحافظة على المساحات الخضراء والمزروعات، وعدم المساس بها، معتبراً الزراعة ثروة قومية، داعياً إلى المحافظة على الجهود الكبيرة التي تقوم بها الهيئة في التنمية الزراعية والمحافظة عليها.

وعبّر اليوسف عن أسفه لعدم حضور المواطنين وأهالي محافظة حولّي للمشاركة في حملة أمس، داعياً المواطنين للحضور في المراحل المقبلة من مشروع تخضير الكويت للتعاون في توفير بيئة زراعية جديدة، ووضع الأساس لمساحات زراعية كبيرة وتنمية بيئية مستدامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي