مع 10 ملايين جهاز حول العالم

LG تحقق رقماً قياسياً في مبيعات هاتف اللمس «كوكي»

تصغير
تكبير
أعلنت LG Electronics امس عن تحقيق رقم قياسي في مبيعات هاتف LG-KP500 «كوكي» التي تجاوزت حاجز 10 ملايين وحدة حول العالم منذ اطلاق الجهاز في نوفمبر 2008. وقد استطاع هاتف «كوكي» تحقيق هذا الإنجاز خلال 13 شهرا تقريبا، مما يجعله اكثر الهواتف مبيعا بين هواتف LG في فئة شاشات اللمس الكاملة. ويعتبر هاتف «كوكي» الهاتف الخامس من «LG» الذي استطاع تحقيق هذا الإنجاز بعد هواتف الشوكولاته وشاين وLG KP100 وLG KG270.
وقال اتش اس بايك رئيس شركة LG Electronics للخليج «نحن سعداء للغاية بتجاوز مبيعات هاتف كوكي حاجز 10 ملايين وحدة خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً، وهذا إن كان يدل على شيء فهو يدل على نجاح فلسفتنا في دراسة متطلبات العملاء وتوفير جهاز بشاشة لمس كاملة يجمع بين المزايا الرائعة والتصميم الأنيق. ونحن سنواصل العمل على إعادة تعريف مستقبل الهواتف المتحركة من خلال طرح منتجات وتقنيات تلبي كافة الأذواق وترتقي إلى تطلعات عملائنا».
وقد شهد هاتف كوكي من LG نجاحاً استثنائياً فاق كل التوقعات بين شريحة واسعة من المستهلكين منذ إطلاقه، حيث تم بيع أكثر من 5 ملايين وحدة في أوروبا ومليوني وحدة في أميركا اللاتينية ومليوني وحدة في آسيا. كما حقق الجهاز رقماً قياسياً في مبيعات هذا العام بمعدل مليون وحدة شهرياً، في حين تتوقع الشركة ارتفاع الطلب مع قرب حلول موسم الأعياد نهاية العام الحالي.
ويتوافر جهاز «كوكي»، الذي يتميز برقته وخفة وزنه، بمجموعة من الألوان تناسب مختلف الأذواق. كما يقدم هذا الهاتف ذو السعر المعقول أهم المزايا الموجودة في هواتف شاشات اللمس المتقدمة مثل كاميرا 3.0 بيكسل وواجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد ذات أيقونات عالية الوضوح توفر منفذاً سهلاً لوظائف الجهاز.
وتتوقع LG مواصلة تسجيل أرقام مبيعات ثابتة مع هاتف كوكي شأنه شأن هاتف الشوكولاته وهاتف شاين. كما تخطط الشركة عقب النجاح الكبير الذي حققه هاتف كوكي إصدار خليفة لهذا الجهاز مع ميزات مطوّرة في أوائل عام 2010.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي