No Script

«وربة»: 5 رابحين جدد في «Bloom»

No Image
تصغير
تكبير

يواصل بنك وربة إجراء سحوبات «Bloom» الأسبوعية، الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 و25 عاماً، حيث يُنظم البنك سحباً أسبوعياً كل يوم أربعاء طوال العام لجميع عملاء شريحة «Bloom»، وممَّنْ لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر السابق للسحب، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفيه، وذلك لتتويج 5 رابحين بـ100 دينار لكل منهم.

ولفت البنك إلى أن فائزي سحب «الحصالة الرقمية الأسبوعي» لعملاء «Bloom» التاسع والعشرين لهذا العام، هم تركي طلال تركي العتيبي، وفيصل صالح تركي الشمري، وخالد أحمد عتيق العنزي، ومها محمد علي الهاجري، ودانة علي فاضل العنزي.

ويقوم «وربة» في أول يوم أربعاء من بداية كل شهر، بإجراء سحب خاص لعملاء «Bloom» ممَنْ قاموا بتحويل المكافأة الطلابية التي يتسلّمونها من الدولة إليه، لتتويج 5 رابحين شهرياً بـ200 دينار لكل منهم.

وميّز «وربة» شريحة عملاء «Bloom» بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم التي تُعتبر ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه في الكويت والمنطقة بأسرها.

ويقدّم البنك مكافأة تقديرية للطلبة المتفوّقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بـ50 ديناراً تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء «المخبة» المتوافرة على تطبيقه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي