pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«نصان دراميان سيتم الإعلان عنهما قريباً»

إبراهيم... رجل عصابات في «الخطر معهم»


حسن إبراهيم
حسن إبراهيم

بدأ الفنان حسن إبراهيم تصوير مسلسل «الخطر معهم» المكون من 8 حلقات، من تأليف وإخراج عبدالله السلمان، ويشاركه البطولة كل من الفنان طارق العلي وعبدالله بهمن وأبرار عاشور وعبدالله السلمان.

وقال إبراهيم في تصريح لـ«الراي» إنّه يجسد دور رجل عصابات، مفضلاً التكتم على بقية التفاصيل، للاحتفاظ بعنصر المفاجأة للجمهور، معرباً عن أمله في أن يحوز الدور إعجاب المشاهدين.

في جانب آخر، يشارك إبراهيم في المسلسل الكوميدي «كلبچات»، والمقرّر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وأضاف أنه يجسد «دور رجل يتعامل في ما وراء الطبيعة، ويحاول أن يعطي محاضرات لإقناع البعض بأن لها نتائج إيجابية وهناك من هم ليس على دراية بما يدور من حولهم والأقل علماً يقتنعون بكلامه، وهذا أسلوب من أساليب النصب»، موضحاً أنه خلال أدائه للشخصية، «سيرى المشاهد أنني رجل مسالم ومحبوب، ولكن في الحقيقة أمثل دور الخداع».

وعن أعماله الدرامية الأخرى، قال إبراهيم إنه يشارك في مسلسل «عاشر صفحة»، المكون من 30 حلقة، بمشاركة كوكبة من النجوم الكبار، بالإضافة إلى فنانين من الجيل الجديد، موضحاً أن التصوير سوف يستغرق شهرين وهو عمل عملاق ومحترف، ويتناول الكثير من القضايا الاجتماعية، مشيراً إلى أنه يجسد دور شخصية انتهازية وينقضّ على الفرص ولا يترك مجالاً للآخرين.

وأشار إبراهيم إلى أنه شرع أخيراً في قراءة بعض النصوص الدرامية، لافتاً إلى أن هناك نصين دراميين سوف يتم الإعلان عنهما قريباً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي