No Script

GPS International Dental Company الماركة الفاخرة في صناعة تركيبات الأسنان

تصغير
تكبير
تصدرت شركة GPS Lab مجال تجميل الأسنان لتصبح الماركة الموثوقة والفاخرة في صناعة تركيبات الأسنان بإضافة لمسات فنية وإبداعية على صناعتها وبنت قصة نجاحها بمشاركة نخبة من أطباء الأسنان الناجحين الذين اعتمدتهم في العديد من المدن على مستوى الخليج العربي لتكوين فريق موثوق به لكل من يبحث عن تحقيق الناحية الجمالية والوظيفية في تركيبات الأسنان وابتسامة هوليوود.

الماركة الأسرع انتشارا

حققت شركة GPS لصناعة تركيبات الأسنان انتشارا واسعا على مستوى الخليج العربي وحصلت على ثقة أطباء الأسنان وطالبي الابتسامة معا حيث بدأت قصة نجاحها في عام 2016 من أرض الشقيقة البحرين ليدوي نجاحها على مستوى الخليج العربي.


GPS أهمية الشراكة بين معمل وأطباء الأسنان

نجاح تركيبات الأسنان هو حصيلة الشراكة بين معمل الأسنان وطبيب الأسنان حيث ان طبيب الأسنان يمثل 50 % من نجاح التركيبة ومعمل GPS يمثل 50% الأخرى فالنجاح هو تعاضد والتحام بينهما. لذا اعتمدت شركة GPS نظام الطبيب المعتمد وهي اعتماد أطباء الأسنان المميزين والمبدعين على مساحات جغرافية واسعة ومدن مختلفة بالخليج العربي ضمن شروط أكاديمية وعلمية معينة لتوفر لطالب الابتسامة الجودة والجمالية العالية بالإضافة لأن تكون أقرب له و الى موقع إقامته وتوفر عليه عناء السفر.

تصميم الابتسامة

وفق الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لشركة GPS INTERNATIONAL DENTAL LAB رشيد الحلواني فإن الكثير من الأشياء أصبحت تحتاج الى تخطيط ودراسة قبل البدء بها ومنها ابتسامة هوليوود، لذا سعينا إلى أن نتشارك مع شركات عملاقة بتكنولوجيا حديثة في مجال تصميم الابتسامة ونفخر اليوم بكوننا الشركة المعتمدة والوحيدة لشركة Dental GPS الكندية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتقنية تصميم الابتسامة وتطبيقها على أرض الواقع بحيث يقوم الطبيب بأخذ صورة وإرسالها لنا ليتم تصميم الابتسامة وتحضير الخطة العلاجية بالمشاركة بين طاقمGPS وطبيب الأسنان ليتم عرضها على طالب الابتسامة ليقوم بالموافقة عليها او تعديل بعض التفاصيل، وبذلك يكون على علم بالنتيجة النهائية قبل البدء بالعمل.

هل تطابقت مع المقاييس أم لا؟ ما هو سر نجاح ماركة GPS Dental Lab في تركيباتها؟ يجيب عن هذين السؤالين المدير الفني مهند عبدالجواد بالقول: لا تنازل لدينا على أي معيار من معايير الجودة.. هذا هو سر نجاحنا، فالمعمل يضم 15 قسمًا لتنتج تركيبة لا تتجاوز في حجمها 1 سم، وتمر على كل تلك الأقسام، بل وأكثر من ذلك، في كل قسم هناك تطبيق لأعلى معايير الجودة، عند الانتهاء من تصنيع كل مرحلة تمر بمحطة (ضبط الجودة Quality Control ) للتأكد من دقة المرحلة وانها حسب المعايير المعتمدة، وكل قسم يتولى من خلال مسؤوله التدقيق والمراجعة على عمل القسم الذي سبقه، ثم المسؤولية تقع على كاهل المدير الفني الذي يضمن جودة العمل من ناحية تصنيعية ومن ناحية تطابق وضمان المتطلبات الأساسية لكل عميل سواء كان طبيبًا أم مريضًا، حيث نفصل الأسنان كالطول والعرض ورسم الأسنان وشفافيتها وكل ذلك لتحقيق متطلبات طالب الابتسامة.

تصنع بأيدي فنيين مهرة، شعارهم أن تبدو طبيعية

هنالك 15 قسماً كل قسم متسلح بأجهزة متطورة وتقنيات حديثة بخامات فاخرة ومتطورة من المواد الأوروبية ولكن أكثر ما يميز شركة GPS الطاقم المدرب والمعتمد لديهم مستخدمين الريشة في بناء لوحاتهم الفنية من الأسنان بتقنية خاصة تسمى (Layering Technique بناء الخزف متعدد الطبقات) لإعطاء نتائج تحاكي جمالية الأسنان الطبيعية لتبدو في قمة الجمال وبتفاصيلٍ مذهلة تعكس جودة ابتسامة GPS و تنعكس على ابتسامة المراجع لتعيد رسم ابتسامته بكل ثقة.

الثقة والابتسامة

الابتسامة تعكس نقاطاً مختلفة في حياة الإنسان فهي تمثل الجمال وتمثل الثقة والسعادة أيضا، فحينما تفرح تبتسم وعندما تحب تبتسم وعندما تسمع كلمة الرضا من والديك أيضا تبتسم، لذا خططت شركة GPS لصناعة تركيبات الاسنان أن تشاركك تلك اللحظة وان تجعل عملاءها سفراء السعادة، فالابتسامة هي بوابتها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي