No Script

الكويت تحرز 3 ميداليات في انطلاقة البطولة العربية للسباحة بأبوظبي

No Image
تصغير
تكبير

أحرز المنتخب الكويتي للسباحة ثلاث ميداليات متنوعة هي ذهبية وفضية وبرونزية في انطلاقة منافسات البطولة العربية الأولى للسباحة للمراحل العمرية للمسافات القصيرة (25 متراً)، الأحد.

وأوضح المدير الفني للاتحاد الكويتي للسباحة أيمن العنيزي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أن الميدالية الذهبية احرزها السباح وليد عبدالرزاق في مسابقة (100 متر) فراشة في مرحلة العمومي، وأن الميدالية الفضية للكويت حققها السباح فيصل التناك في مسابقة (200 متر متنوع) للفئة (14 و 15 عاما)، بينما كانت البرونزية من نصيب السباح مشاري السمحان في مسابقة (100 متر) فراشة لفئة ( 16 - 18 عاما). وأشاد العنيزي بالمستوى الفني العالي الذي اظهره سباحو الكويت في هذه المنافسة الصعبة التي شارك فيها نخبة من ابطال العرب في اللعبة.

وقال «ان لاعبي الكويت نجحوا في اقتناص ثلاث ميداليات متنوعة في اليوم الأول للبطولة برغم الظروف الدراسية للطلاب وعدم توافر أي استعداد او معسكرات تدريبية خارجية لهم».

وأوضح ان الكويت تشارك 13 سباحا في البطولة بواقع خمسة لاعبين في فئة ( 14 و 15 عاما) وستة لاعبين في فئة ( 18 عاما) ولاعب واحد في فئة العمومي والسباحة الناشئة الكويتية الوحيدة لارا دشتي.

ويشارك في البطولة التي تختتم فعاليات يوم الأربعاء المقبل 174 سباحا يمثلون 17 دولة عربية هي الأردن والبحرين والجزائر والسعودية والسودان والعراق والمغرب واليمن وتونس وجيبوتي وسورية وعمان وفلسطين وقطر ولبنان وموريتانيا والكويت إضافة الى الامارات (المستضيف).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي