pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

... لماذا محرز دائماً ؟

رياض محرز محتفلاً بهدفه مع كيفن دي بروين وبرناردو سيلفا (رويترز)
رياض محرز محتفلاً بهدفه مع كيفن دي بروين وبرناردو سيلفا (رويترز)

أشادت صحيفة «مانشستر إيفنينغ نيوز» البريطانية بنجم فريق مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، بعد تسجيله هدفاً جديداً في الدوري الإنكليزي لكرة القدم خلال الفوز على المضيف برايتون 4-1، ضمن المرحلة التاسعة، رغم مشاركته 7 دقائق فقط.

ويعتبر محرز أفضل لاعبي «سيتي» بلغة الأرقام في 2021، فهو هداف الفريق بـ16 هدفاً، والأكثر صناعة (10)، متفوّقاً على الواعد فيل فودين، الذي ساهم في تسجيل 25 هدفاً، الألماني إلكاي غوندوغان (ساهم في 20) والبلجيكي كيفن دي بروين (ساهم في 19).

وانتقدت الصحيفة بشدةّ سياسة مدرب «سيتي»، الإسباني جوسيب غوارديولا، في التدوير، رغم التألق الواضح لمحرز، مشيرة إلى أن الأخير هو الضحية المفضلة لـ«بيب»، مستشهدة بالعبارة الشهيرة للنجم السابق للنادي، الإيطالي ماريو بالوتيلي، والتي كتبها على قميصه: «لماذا دائماً أنا؟»، وحولتها للحديث عن محرز، قائلة: «لماذا دائما هو؟»، في إشارة إلى الجزائري.

وذكرت أن محرز كان متألقاً أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري الأبطال وسجّل هدفين في الفوز 5-1، لكن ذلك لم يشفع له عند غوارديولا، مشيرة إلى أن الجزائري هدّاف «سيتي» منذ بداية الموسم الراهن بـ7 أهداف في المسابقات كافة، لكن «على ما يبدو، ليس ذلك كافياً لدى غوارديولا لمنحه معاملة أفضل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي