pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«من شخصيات المسلسل الرئيسية في 9 حلقات»

«أهم الأخبار» مع شيماء قمبر في... «كلبچات»

شيماء قمبر
شيماء قمبر

تشارك الفنانة شيماء قمبر في المسلسل الكوميدي «كلبچات»، وهو عبارة عن 15 حلقة متصلة ـ منفصلة، ومن تأليف بشار الجزاف وعباس يوسفي بمشاركة مجموعة من الكتّاب، ومن إخراج خالد جمال، وإنتاج شركة دورز، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت قمبر في تصريح لـ«الراي» إن «كل حلقة فيها شخصيات رئيسية، وكل منها تستضيف واحداً من كبار النجوم»، موضحة أنها تشارك في 9 حلقات وهي من الشخصيات الأساسية، ويشاركها في بطولته أسامة المزيعل، بشار الجزاف، ناصر كرماني، نوف سلطان، إبراهيم الشيخلي وزينب أحمد.

وأضافت أنها تجسد دور صحافية تحب أن تأخذ أهم الأخبار، وذلك سيظهر من خلال الأحداث التمثيلية في المسلسل، وتكون في قالب كوميدي، معربة عن أملها في أن يحوزاستحسان المشاهدين.

في جانب آخر، أشارت قمبر إلى أنها انتهت من تصوير مسلسل «عندما لا ينفع الندم»، الذي يشاركها البطولة فيه نخبة من الفنانين، منهم أحمد السلمان، عبدالله الطليحي، هند البلوشي، عبدالله بهمن، شهد سلمان، رانيا شهاب، فاطمة الدمخي، عبدالله الفريح، نواف النجم، منال الجارالله وهيا الحوطي، وهو من تأليف الكاتب فايز العامر، وإخراج نعمان حسين. وعلى صعيد البرامج، أشارت قمبر إلى أن لديها حالياً برنامجاً تسجيلياً بعنوان «هواية ورياضة»، يبث على قناة الرياضة في تلفزيون الكويت، بالإضافة إلى برنامجها «قول وفعل» الذي يعرض على الهواء مباشرة، عبر القناة الثالثة، والذي يسلط الضوء على الطاقات الشابة والمبدعين وإظهار ما يملكونه من قدرات وإمكانات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي