pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم الـ 24 تواصل فعالياتها


- انتهاء أسبوع الرجال بمشاركة 896 متسابقاً وبروز عدد من الموهوبين والمميزين

تتواصل في المسجد الكبير التصفيات النهائية لمسابقة الكويت الكبرى لتحفيظ القران الكريم وتجويده الرابعة والعشرين (اطمئن) لعام 2021، التي تقام تحت رعاية سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد في أسبوعها الثاني المخصص للنساء والبنات والتي تجرى بين المتسابقات المتأهلات للتصفيات النهائية، والبالغ عددهن 1079 متسابقة بزيادة 219 متسابقة عن الرجال.

ويأتي ذلك بعد انتهاء الأسبوع الأول من المسابقة المخصص للرجال والأولاد بنجاح كبير وإقبال بلغ ذروته في اليوم الأخير، وشمل ذلك كل من مسابقة القراءات والمسابقة العامة وفئات ذوي الاحتياجات الخاصة والنشء والشباب، ومسابقة المُجد، والمؤسسات الإصلاحية ونزلاء دور الرعاية.

يذكر أن أسبوع النساء قد بدأ يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر ويستمر حتى الأربعاء 27 اكتوبر، ويشمل أيضاً حافظات كتاب الله كاملا وحافظات 25 جزء و20 جزء و 15 جزء وعشرة أجزاء و5 أجزاء، وكذلك مسابقة النشء والشباب (بنات) لطالبات الجامعات والمعاهد وطالبات المدارس الثانوية والمتوسطة والابتدائية وسيتسابقن في حفظ 1 إلى 4 أجزاء.

وتتميز مسابقة النساء بنبوغ مجموعة من المشاركات أيضاً ممن يمتلكن موهبةً خاصة، حيث سيتم إن شاء تكريمهن بهدايا قيمة وجوائز من خلال الجهات التي شاركن فيها بالإضافة إلى عمل لقاءات إعلامية معهن من خلال اللجنة الاعلامية لتسليط الضوء على موهبتهن، وإبرازهن في الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي