No Script

ثلاثة مصابين في تشكيلة «تصفيات آسيا»... والمباريات في فترة الظهيرة

«الأولمبي» بدأ الاستعداد في طشقند

لقطة من تدريب المنتخب الأولمبي على ملعب عبدالرحمن البكر
لقطة من تدريب المنتخب الأولمبي على ملعب عبدالرحمن البكر
تصغير
تكبير

باشر المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباته، مساء امس، فور وصوله الى العاصمة الأوزبكية طشقند عصراً، مع بدء العد العكسي لخوض منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي تقام من 27 أكتوبر الجاري وحتى 2 نوفمبر المقبل، بمشاركة السعودية وبنغلاديش وأوزبكستان التي لن تُحتسب نتائجها باعتبارها مستضيفة النهائيات المقررة في العام المقبل وهي بالتالي متأهلة تلقائياً.

وسبق وصول «الأزرق» الى طشقند، في تدريب مسائي وحيد اقيم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر في اتحاد كرة القدم، مساء الجمعة، بالاضافة الى اعلان المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس قائمة من 24 لاعباً شملت معظم العناصر التي خاضت بطولة غرب آسيا في السعودية، خلال الشهر الجاري، لكنها كانت مفاجئة بوجود مصابين مثل المدافع خالد صباح، وبندر السلامة الذي خضع للعلاج من إصابة عضلية في مستشفى «اسبيتار» في العاصمة القطرية الدوحة، بالاضافة الى ناصر فالح الذي تعرض لخلع في الكتف خلال المباراة الودية الاخيرة أمام قطر.

وضمت التشكيلة اللاعبين: خالد العجاجي (الفحيحيل) وعبدالرحمن الفضلي وحمد القلاف ومهدي دشتي ومبارك الفنيني (السالمية) وعبدالعزيز ناجي وسلطان الفرج ويوسف عايش وعبدالرحمن كميل (الكويت) وخالد صباح ويوسف الحقان وراشد الدوسري وعيد الرشيدي (القادسية) وعلي عبدالرسول وبندر السلامة وحسين اشكناني (العربي) وفهد زياد وعبدالله الجزاف وناصر فالح وعثمان الشمري وطلال القيسي (كاظمة) وجاسم عتيج وسلطان البوص (الساحل) وفواز المبيلش (خيطان).

ويتدرب «الأولمبي»، الذي تحضر للتصفيات بمعسكر تدريبي صيفي وسلسلة مباريات ودية وبطولة غرب آسيا، على فترتين، اليوم وغداً، صباحاً في النادي الصحي ومساء في الملعب، قبل أن يكتفي بتدريب وحيد الثلاثاء عشية خوض المباراة الأولى في التصفيات أمام بنغلاديش، الأربعاء.

وحدد الاتحاد الآسيوي مواعيد مباريات «الأزرق» لتقام في فترة الظهيرة بتوقيت طشقند، وبالتحديد في الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت الكويت، امام بنغلاديش والسعودية الاربعاء والسبت المقبلين توالياً، والـ1:00 ظهراً (بتوقيت الكويت) امام اوزبكستان في 2 نوفمبر.

وكانت أوزبكستان كلفت باستضافة مباريات المجموعة الرابعة، بعدما اعتذر الاتحاد الكويتي بسبب عدم إمكانية استقبال الوفد البنغالي الذي لم يتلقَ أفراده لقاحات مضادة لفيروس «كورونا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي