pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«عمل جديد خارج الكويت»

الحربي في قوالب «هيا الروح» الاجتماعية

إبراهيم الحربي
إبراهيم الحربي

يشارك الفنان إبراهيم الحربي في المسلسل الدرامي الاجتماعي «هيا الروح»، والذي بدأ بتصوير مشاهده فيه، وهو من إخراج حمد البدري، وإنتاج عادل اليحيى، والكاتبة الشيخة مريم ناصر محمد الصباح.

وقال في تصريح خاص لـ«الراي» إنه يَعتبر هذا المسلسل تجربة مميزة، وذلك لتعامله للمرة الأولى مع الكاتبة مريم في بداية تجربتها الدرامية، لافتاً إلى أن العمل من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، موضحاً أنه سينهي التصوير خلال 3 أسابيع تقريباً.

وأضاف الحربي أن العمل عبارة عن قوالب اجتماعية اعتيادية، وهو يعبر عن دراما إنسانية اجتماعية تحمل أهدافاً عدة ورسائل متنوعة، موضحاً أنه يجسد دور مشابه لبعض أدواره السابقة، ولكن الجديد والمختلف طرح تلك القوالب من قبل الكاتبة.

وأوضح أن «الأحداث تدور حول دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، لاسيما أن الثقافة المنتشرة والسائدة في المجتمع تتمثل بإطلاق مسمى المعاقين على هذه الفئة المهمة»، معرباً عن أمله في أن يحوز إعجاب المشاهدين.

ولفت الحربي إلى أنه يشاركه البطولة كل من نور، ليلى عبدالله، عبدالله الطراروة، بدر الشعيبي، عبدالله التركماني، ناصر عباس، فَي الشرقاوي، كفاح الرجيب، وإيمان جمال وغيرهم.

ومن جهة أخرى، قال الحربي إن هناك عملاً درامياً جديداً خارج الكويت، وهو إماراتي وسيتم التصوير هناك، مشيراً إلى أنه سوف يعلن التفاصيل عما قريب، حتى يكون انتهى من جميع الترتيبات لهذا العمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي