pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

في 4 ديسمبر المقبل

سباق «الوطني» يعود للانطلاق... جرياً


- خطوة جديدة تضيف مزيداً من الاستمتاع بعد 25 عاماً على إطلاق سباق «المشي»
- المطر: نتطلع بفارغ الصبر لعودة الحدث الرياضي الضخم بعد توقفه للظروف الصحية
- سحب على «نيسان إكستيرا» 2021 من «البابطين» وجوائز نقدية قيمة

يطلق بنك الكويت الوطني في يوم السبت الموافق 4 ديسمبر المقبل، سباق «الوطني» للجري، بعد 25 عاماً دأب خلالها على إطلاق سباق المشي، موضحاً أن هذه الخطوة الجديدة تأتي لإضافة المزيد من الاستمتاع والحماس على السباق، وتغطية شريحة أكبر من الرياضيين والهواة على حد سواء، إلى جانب جعله حدثاً عائلياً بامتياز.

ويقدم السباق هذا العام فرصة لجميع المشاركين للدخول في السحب الختامي للفوز بسحب الجائزة الكبرى على سيارة نيسان إكستيرا 2021 مقدمة من الشريك الإستراتيجي للسباق مجموعة البابطين، إضافة إلى مكافأة أول ستة متسابقين بجوائز نقدية قيمة، كما يتضمن الحفل الختامي للسباق العديد من الفعاليات والنشاطات والمفاجآت.

وخصص «الوطني» على هامش السباق مجموعة من النشاطات والألعاب الرياضية لجميع أفراد العائلة، موضحاً أنه يمكن التسجيل عبر «nbk.com/nbkrun».

وفي تعليقها، قالت مساعد مدير عام إدارة العلاقات العامة في «الوطني» منال المطر: «كنا نتطلع بفارغ الصبر عودة هذا الحدث الرياضي الضخم الذي انتظرناه نحن بقدر ما انتظرته الكويت بعد توقفه بسبب الظروف الصحية والوبائية التي استجدت، وعندما أخذنا قرار العودة ارتأينا أن نقدم من خلال هذا السباق شيئاً جديداً ومختلفاً، ليكون مكاناً يستمتع فيه جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار، وهذا ما نستحقه جميعاً بعد كل هذا الانتظار».

وأكدت المطر على أن التزام «الوطني» بإطلاق هذا السباق هو جزء لا يتجزأ من مساهماته المتنامية لتعزيز الاستدامة، داعية الجميع ليكون شريكاً في هذا الحدث الرياضي في الرابع من ديسمبر للجري والمنافسة والاستمتاع.

ولفتت إلى أن هذا المهرجان الرياضي والاجتماعي لطالما كان حدثاً غير مسبوقٍ في كل مرة ينطلق، نظراً للمشاركة الشعبية الضخمة التي تواكبه والزخم الجماهيري الذي يستقطبه سنوياً، مضيفة «نحن متحمسون أن تكون انطلاقة النسخة الجديدة للجري من هذا السباق مثل سابقها للمشي لا بل أكثر حماسة وزخماً».

وأوضحت المطر «لأن التوعية الصحية والرياضية شرط أساسي لبناء مجتمع سليم ولأن التنمية الحقيقية للمجتمعات تبدأ بنمط مختلف ومغاير، فإننا سنواصل العمل والمضي قدماً في تبني ودعم مختلف الفعاليات التي تشجعنا على هذا النمط، وفي مقدمتها هذا الحدث الرياضي الذي نعتز بأن يكون أحد أهم مبادراتنا وأضخمها الذي ما زال متواصلاً منذ نحو ربع قرن».

نقطة الانطلاق

وتبلغ مسافة السباق 11 كيلومتراً، حيث ستكون نقطة انطلاق السباق للنساء والرجال من الجزيرة الخضراء في تمام الساعة 8:30 صباحاً والانتهاء في حديقة شاطئ الشويخ على شارع الخليج العربي بجانب مبنى «KPC» ذهاباً باتجاه واحد فقط. ويفتح السباق مجال المشاركة من عمر 15 عاماً وما فوق.

ويأتي سباق «الوطني» للجري في إطار المبادرات الاجتماعية التي دأب «الوطني» على تنظيمها سنوياً تأكيداً على نهجه الثابت في تنمية المجتمع، حيث تشمل مبادرات البنك مختلف الفعاليات الاجتماعية والإنسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي