pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

افتتاح موسم الرياض 2021.. أيقونة عبور إلى الكرنفالات العالمية

تركي آل الشيخ: قيادتنا الملهمة دفعت كل سعودي لرفع حد الطموح وتحقيق الأحلام

انطلق موسم الرياض أمس، بحفل افتتاح استثنائي ضخم حضره أكثر من 750 ألف شخص، وتابعه الملايين عبر الشاشات والمواقع الإلكترونية.

وفي كلمة ترحيبية بالمناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ: «أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسمو سيدي ولي العهد، عراب الرؤية، وقائدنا الملهم، على دعمهم

اللا محدود لقطاع الترفيه ولموسم الرياض، الموسم الأول كان شعارنا (تخيل)، والموسم الثاني شعارنا (تخيل أكثر)، صدقتوا؟ أكيد بتصدقون، ما دام عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي إنه يرتفع عنده حد الطموح ويحقق الأحلام، وفي الختام، أهلا وسهلا بكم في موسم الرياض».

وشهد اليوم الأول نجاحًا باهرا من خلال العروض والأزياء والموسيقى، التي شكلت أيقونات لعبور الترفيه السعودي إلى الكرنفالات العالمية، حيث تضمن عرضًا لأكثر من 2760 طائرة درون، شملت عروضها صورًا لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، كما رحبت بالحضور بعدد من اللغات العالمية، إضافة إلى عرضها شعارات مناطق وفعاليات موسم الرياض هذا العام.

وامتزج افتتاح موسم الرياض 2021 بروائع الفن العالمية، التي اجتمعت في أرض المسيرة عبر 88 فود ترك، جمعت أنواع الأطعمة من مختلف أنحاء العالم، فضلًا عن خدمات الرعاية الصحية، والعيادات الطبية المتنقلة.

وشمل الحفل عددًا من الفعاليات المحلية والعالمية، حيث انطلقت من أرض المسيرة عروض نارية ضخمة أنارت سماء الرياض، بالتزامن مع مواقع أخرى من المدينة، أبرزها: برج المملكة، وبرج المجدول، إضافة إلى عدد من العروض الحية، وعروض رقصة السامري، وعروض العربات، وعرض الرجل الطائر.

واختُتمت فعاليات اليوم الأول من موسم الرياض 2021 بحفلة الفنان «بيتبول» التي انتظرها عدد كبير من الجماهير المحلية والعالمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي