pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«سعيد بالدور المركّب في (مكان آمن للحب)»

علي الحسيني «ضيف شرف»... مع الحملي

كشف الفنان علي الحسيني لـ «الراي» عن شروعه أخيراً في تصوير مشاهده في مسلسل «ماما أمينة»، من تأليف وإخراج الفنان محمد الحملي، الذي يشارك في البطولة أيضاً، إلى جانب عدد من النجوم، بينهم سماح وعبدالله الخضر وأسامة المزيعل وغيرهم الكثير.

وأشار الحسيني إلى أنه يطلُّ في هذا العمل من باب ضيوف الشرف، مُنوهاً إلى بعض المواقف الكوميدية التي تجمعه بزملائه النجوم، ومعتبراً أنها تجربة جميلة وجديدة، «أتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور».

في سياق درامي آخر، عبّر الحسيني عن سعادته إزاء ردود الفعل الإيجابية التي رافقت عرض الموسم الأول من مسلسل «مكان آمن للحب» والذي انطلق عرضه في 14 من شهر أكتوبر الجاري، على منصة «ADTV» التابعة لقناة أبوظبي.

وأضاف: «العمل من إخراج محمد القفاص، الذي شارك في تأليف حلقاته بمعية سارة ديب، ويتكوّن من عشر حلقات، حيث سعدتُ بمشاركتي في هذا العمل برفقة العديد من النجوم، منهم نور وميس كمر وعبدالله التركماني، وغيرهم».

وأكمل: «لقد تعلّمت من هذه التجربة الشيء الكثير، واستطعت أن أقدم شيئاً جديداً بالنسبة إليّ. للأمانة، كانت الأصداء الأولية جميلة للغاية، خصوصاً أنني أديت دوراً مركباً».

وختم الحسيني تصريحه بالقول: «أودّ، ومن خلال (الراي)، أن أقول شكراً لطاقم العمل كافة، وعلى رأسهم المخرج الأستاذ القفاص، فما زلتُ أتذكّر بكثير من الحب والسرور أياماً جميلة قضيناها بجهد وتعب، فكان الحصاد في نهاية الأمر مثمراً، ولله الحمد»، مبيناً أن في جعبته المزيد من الأعمال الدرامية المهمة، والتي يتوقع تصويرها قريباً لعرضها على شاشة رمضان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي