No Script

احتفالية خاصة للفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا ستُقام في «البوليفارد»

موسم الرياض... ينطلق غداً بمسيرة عالمية وحفل غنائي لـ Pitbull

No Image
تصغير
تكبير

- اتخذ من «تخيل أكثر» شعاراً له وينتهي في مارس
- أكثر من 7500 فعالية ويقدِّم لزواره تجربة «الشجرة العملاقة» الفريدة

تنطلق غداً فعاليات «موسم الرياض»، بنسخته الثانية، بمسيرة عالمية هي الأولى من نوعها إقليمياً، ومعها أول حفل غنائي يحييه الفنان العالمي بيت بول (Pitbull)، إيذاناً ببدء الحدث الترفيهي الأكبر في السعودية، والذي يستمر أكثر من خمسة أشهر.

وتتضمن المسيرة أكثر من 1500 مؤدٍّ بأزياء تنكرية، وعرض دبابات هارلي وألعاباً نارية، والعديد من المفاجآت، إضافة إلى وجود مدرج خاص لمتابعتها، وأكثر من 2760 دروناً.

وتحمل فعاليات الموسم، الذي اتخذ من «تخيل أكثر» شعاراً له، وينتهي بنهاية مارس من العام المقبل، مفاجآت وفعاليات عالمية، تقام على مساحة تصل إلى 5.4 مليون مترٍ مربع، تحتضنها 14 منطقة للترفيه في الرياض، وأكثر من 7500 فعالية، إلى جانب ممشى بطول ثلاثة كيلومترات، ونحو 200 مطعم و70 مقهى ومتجراً، وأربعة مسارح، و500 لعبة إلكترونية، إضافة إلى عروض المصارعة الحرَّة، وعشرة معارض عالمية، ومباراتين عالميتين.

كذلك يشتمل الموسم الجديد على ملعب للغولف، و12 ملعباً لـ«بادل تنس»، وأوَّل وأكبر «سكاي لوب متنقِّل» في العالم بطاقة استيعابية تبلغ 40 في المئة.

ولن تتجاوز الحفلات الغنائية في الموسم 2 في المئة من إجمالي فعالياته، حيث سيحتضن 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، مع تخصيص العديد من المناطق والمسارح لاكتشاف وتطوير المواهب السعودية، والكثير من العروض الفنية والموسيقية.

إلى جانبِ ذلك، يقدِّم «موسم الرياض» لزواره تجربة «الشجرة العملاقة» الفريدة، ويخصِّص منطقة للتفاعل مع الحيوانات الأليفة، ورحلات السفاري. وسيستمتع الجميع بمهرجان الرياض للألعاب، ومهرجان الأنمي السعودي، وهناك تجارب القتالِ في خمسة عصور، وركوب الدبابات الحربية، والرماية بالذخيرة الحية، و15 ميدان رماية تفاعلياً. كما سيقام معرض للألعاب الإلكترونية، وآخر للعطور، وثالث للمجوهرات، إلى جانب معرض للسيارات.

ويحمل الموسم الجديد المفاجأة الأكبر، وستكون بظهور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث سيشارك في مباراة كرنفالية تجمع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، أمام فريق مكون من نجوم ناديي الهلال والنصر في شهر يناير المقبل، بمسمى كأس موسم الرياض.

الكويت حاضرة

لن تغيب الكويت عن فعاليات موسم الرياض، فقد ألمح رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه في «تويتر» سابقاً إلى صندوق مليء بالمفاجآت، أُعدّ خصيصاً للكويت، ويتضمن العديد من الفعاليات الفنية.

وكان رئيس هيئة الترفيه قد أعلن قبل فترة عن احتفالية خاصة، للفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، ستُقام في ليلة الافتتاح، المزمع انطلاقتها بـ«البوليفارد»، تكريماً لمشواره الطويل والزاخر في الساحة الفنية الخليجية والعربية.

14 منطقة

المناطق التي تحتضن الفعاليات هي: رياض بوليفارد سيتي، كومبات فيلد، ونتروندرلاند الرياض، ڤيا رياض، واجهة الرياض، المربَّع، رياض سفاري، العاذرية، وأوايسس الرياض، وأيضاً ذا جروفز، نبض الرياض، قرية زمان، شجرة السلام، خلوها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي