pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الراي» حَضَرت أجواء التصوير والتقت أبطال المسلسل

قضايا اجتماعية... في «عاشر صفحة»

خلطة درامية متسارعة الأحداث، ولكنها غزيرة بالقضايا الاجتماعية...هذا ملخّص شامل ومختصر للمسلسل التلفزيوني «عاشر صفحة»، الذي يجري تصويره حالياً بقيادة المخرج محمد الطوالة، وهو من تأليف علي الدوحان، ومن بطولة نخبة نجوم، بينهم زهرة عرفات وعبدالله التركماني ونور وشهد سلمان وغدير السبتي وحصة النبهان ومحمد الأنصاري، وغيرهم.

«الراي»، تواجدت في موقع التصوير، الذي بدا كشعلة من النشاط الدؤوب، حيث التقت عدداً من أبطال المسلسل، بالإضافة إلى مخرجه الطوالة، وقد أفصحوا عن جملة من الموضوعات التي سيتم تناولها، تمهيداً لطرحها درامياً على شاشة رمضان.

في البداية، قالت الفنانة عرفات إنها تؤدي في «عاشر صفحة» دور «سلمى» التي واجهت في طفولتها مشاكل نفسية وأسرية ومالية، ولكنها بالرغم من ذلك لم تفقد الأمل لتحقيق أحلامها، مردفة: «مع تصاعد الأحداث ستعرفون عمّا إذا كنت قد وصلت لما حلمت به أم لا».

من جانبه، كشف الفنان التركماني الغطاء عن دوره قائلاً: «أؤدي شخصية (سالم)، وهي الشخصية الأسوأ في المسلسل، حيث يمرّ بحدث معين، ويضطر إلى دخول السجن بعد أن تتوجه إليه كل أصابع الاتهام، قبل أن يُصدم الجميع بأنه مظلوم ولم يقترف أي ذنب».

ولفت التركماني إلى أحداث ومنعطفات كثيرة في الدور المسند إليه، متمنياً أن ينال إعجاب المشاهد عند عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

بدورها، تحدّثت الفنانة سلمان، قائلة: «أقدم دور زوجة (سالم) حيث نتعرّض لمواقف وأحداث عدة، ولعلّ من أبرز السمات لشخصيتي في العمل أنها إنسانة بسيطة، وقنوعة في حياتها، كما أن صديقتي المقربة هي (سلمى)، التي تحتويني في وقت الصعاب».

أما المخرج الطوالة، فقال: «العمل اجتماعي وأحداثه سريعة، كما يتضمن خلطة مرتبة عمّا نراه في حياتنا اليومية».

وأكمل: «أحببت العمل، وقد اعتمدت على استغلال كل شيء لصالحه، لا سيما لناحية الأداء العفوي من طرف الممثل، لكي نوصل الصورة إلى المتلقي بشكل مبسط وبلا تكلّف. وهنا لا بد من الثناء على جهود كل طاقم المسلسل، وعلى التعاون الذي بدا واضحاً من قِبلهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي