No Script

خلال النصف الأول من الشهر الجاري

بلدية حولي: تحرير 70 مخالفة نظافة ورفع 136 سيارة مهملة

تصغير
تكبير
أسفرت الجولا ت الميدانية التي نفذّتها إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي خلال النصف الأول من أكتوبر الجاري عن تحرير 70 مخالفة نظافة عامة، ورفع 136 سيارة مهملة ونقلها إلى موقع حجز السيارات في البلدية، إلى جانب الإفراج عن 35 سيارة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت أن إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي نفّذت العديد من الجولات الميدانية بجميع مناطق المحافظة خلال الفترة من 1-16 أكتوبر لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام من خلال رفع السيارات المهمله والسكراب من الساحات والشوارع التي تعمل على إعاقة الطريق وتشوه المنظر العام للمحافظة، فضلاً عن التأكد من التزام المحلات بشروط وضوابط لائحة النظافة العامة.

وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة محمد الجبعه أن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتاً إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة واشغالات الطرق يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظة.


وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق، مبيناً في هذا الخصوص عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة واشغالات الطرق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي