No Script

لاستخدامها في نقل الكوادر الطبية التابعة لـ «الصحة»

«بحرة» توقّع اتفاقية مع «العويد» لتوريد 100 حافلة «أشوك ليلاند أويستر»

تصغير
تكبير

- أندراوس: شهدنا نمواً قوياً في الحصة السوقية لـ «أشوك ليلاند»
- العويد: نقدّم حلول النقل الأكثر ابتكاراً والأقل تكلفة في الكويت

كشفت شركة بحرة التجارية، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة، عن توقيعها لاتفاقية شراكة مع أحد أهم عملائها الرئيسيين، شركة يوسف العويد وأولاده للسيارات، لتوريد 100 حافلة «أشوك ليلاند أويستر» ذات 33 مقعداً، حيث ستستفيد منها «العويد» في خدمات نقل الكوادر الطبية التابعة لوزارة الصحة.

وأقيم حفل رمزي لتسليم المفاتيح في المقر الرئيسي لـ«العويد»، وذلك بحضور أعضاء إدارتهم العليا بمن فيهم الرئيس التنفيذي، يوسف العويد، والمدير العام، محمد الدغيم، إضافة إلى المدير العام، إيلي أندراوس، ومدير المبيعات، بيجو جانجادهاران، ومساعد المدير من شركة بحرة التجارية، شاجهان كاندوث.

وبهذه المناسبة، قال أندراوس: «أشكر إدارة وموظفي شركة العويد على ثقتهم. لقد شهدنا على مدار السنوات الأخيرة نمواً قوياً في الحصة السوقية لـ (أشوك ليلاند) خصوصاً بعد طرح حافلات (فالكون) و(أويستر)، الأمر الذي يعتبر تأكيداً على القيمة المتميزة للعائد المالي من منطلق تعامل الشركات.

نحن متفائلون بمجموعة منتجات (أشوك ليلاند) القادمة في فئة المركبات التجارية الخفيفة، فعلامة (الساير) التجارية تمثل ربحية العميل».

بدوره، قال العويد: «نحن نقدم حلول النقل الأكثر ابتكاراً والأقل تكلفة في الكويت، ونعمل عن كثب مع حكومة الكويت وقطاعاتها الوزارية، والتي أكسبتنا سمعتنا المتميزة في تقديم خدماتنا القيمة عند الحاجة الماسة لها. وإننا على ثقة من أن شراكتنا الجديدة مع (بحرة التجارية) لحافلات (أشوك ليلاند) ستعزز من أسطول حافلاتنا».

إنجاز رائع

وحققت «أشوك ليلاند» في عام 2020 إنجازاً رائعاً، حيث ظهرت 2000 حافلة أويستر في السوق الخليجي من مصنعها الواقع في رأس الخيمة في الإمارات، كما أطلقت أشوك ليلاند، وهي ثالث أكبر شركة مصنعة للحافلات في العالم في عام 2017 ثلاثة أنواع مختلفة من حافلة أويستر في فئة الموظفين والمدارس والرفاهية.

ومنذ ذلك الحين، جذبت حافلة أويستر العملاء بمساحتها الداخلية التي تتضمن 33 مقعداً، بالإضافة إلى موثوقيتها ومتانتها غير المسبوقة.

وتتميّز حافلات أشوك ليلاند أويستر بتصميمات داخلية مخملية فاخرة وتصميمات خارجية قوية، الأمر الذي يوفر الراحة والأمان في هذه المركبة، ويجعل من كل رحلة تجربة لا تُنسى.

وإضافةً إلى مكوناتها المتينة وامتلاكها بأقل تكلفة، فإن حافلة أويستر تطل من عالم من الأناقة المعاصرة والراحة، كما تساعد المساحات الداخلية الفسيحة والممتازة بالإضافة إلى الممر السالك ومساحات الأرجل الواسعة الركاب على التنقل بكل أريحية ورفاهية.

وتم إخضاع «أويستر» لاختبارات السلامة الصارمة، حيث صممت بمقصورة داخلية مقاومة للحريق، إضافة إلى المزيد من ميزات الأمان.

وتعتبر «أويستر»، أول حافلة متوافقة مع معايير دول مجلس التعاون الخليجي، مصممة بشكل مثالي لحماية الركاب في جميع الظروف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي