pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«لديّ نص لعمل تراثي سيعرض في رمضان»

عبدالعزيز مندني... في «عاشر صفحة»

يشارك الفنان عبدالعزيز مندني في مسلسل «عاشر صفحة»، من تأليف الكاتب علي الدوحان وإخراج محمد الطوالة، حيث استهل أخيراً تصوير دوره في العمل، المزمع عرضه في السباق الدرامي لرمضان 2022.

مندني، كشف لـ«الراي» في تصريح خاص، عن أدائه لدور «نجم»، لكنه فضّل التكتم على بقية التفاصيل، للاحتفاظ بعنصر المفاجأة للجمهور، معرباً عن أمله في أن يحوز الدور إعجاب المشاهدين، كما أشار إلى أنه يشارك في البطولة، إلى جانب زهرة عرفات وعبدالله التركماني ونور وخالد العجيرب وحصة النبهان ورندا حجاج، وباقة أخرى من نجوم الدراما الخليجية.

في جهه أخرى، انتهى مندني من تصوير مشاهده في مسلسل «من بعدي الطوفان»، للكاتب علي الدوحان والمخرج مناف عبدال، موضحاً أنه سوف يعرض قريباً على قناة mbc ومنصة «شاهد VIP».

وقال: «أجسد في العمل دوراً مختلفاً، حيث أظهر في حُلة جديدة من خلال شخصية (سيف) التي أجسدها، وهو الرجل الصارم والغامض الذي يخفي أسراراً كثيرة، قبل أن تتضح تلك الأسرار شيئاً فشيئاً مع تصاعد الأحداث».

يُذكر أن مسلسل «من بعدي الطوفان» يضم نخبة نجوم، على غرار إلهام الفضالة وشهاب جوهر وفهد باسم وصمود المؤمن وطلال باسم، شهد الياسين وضاري عبدالرضا وشوق الهادي.

وأشار مندني إلى أنه شرع أخيراً في قراءة بعض النصوص الدرامية، بينها نص لعمل تراثي يعتزم المشاركة في بطولته، تمهيداً لتصويره قريباً لعرضه على شاشة رمضان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي