No Script

اتهام دوللي بإزعاج السلطات

الصورة التي نشرتها دوللي شاهين
الصورة التي نشرتها دوللي شاهين
تصغير
تكبير

قدّم محام مصري بلاغاً إلى النائب العام في بلاده اتهم فيه الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بإزعاج السلطات، لادعائها الاعتداء عليها من قبل مجهولين، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة عليها، وترحيلها من البلاد.

وجاء في البلاغ أن «الفنانة ادّعت التعرّض للضرب، من أجل الدعاية لمسلسل جديد، تشارك في تصويره حالياً في مصر، وهذا على حساب الجهود الأمنية، وإثارة للذعر بين المواطنين، وتكدير الأمن العام والسلم المجتمعي».

وأضاف: «تلك الأفعال المستهترة، تمثل جريمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات، وتستحق العقوبة في المادة 189 عقوبات، وتنص بالحبس مدة لا تجاوز سنة وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه ولا تزيد على 20 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من نشر بسوء قصد بإحدى الطرق المتقدّم ذكرها أخباراً أو بيانات أو إشاعات كاذبة أو أوراقاً مصطنعة أو مزوّرة أو منسوبة كذباً إلى الغير، إذا كان من شأن ذلك تكدير السلم العام، كما تستحق العقوبات المقررة بنص المادتين 25 و27 من قانون الإنترنت، والتي تصل إلى الحبس لمدة 3 سنوات وغرامه 300 ألف جنيه بتهم هدم القيم الأسرية وإساءة استعمال الإنترنت وإنشاء حساب بقصد تسهيل جريمة».

وفي المقابل، قالت شاهين: «لم أتعرّض للاعتداء، ولم أقصد الادعاء، كل ما حدث أنني نشرت صورة من مشاهد مسلسل أصوره حالياً في مصر، وهو (المماليك)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي