pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

إغلاق حارات الأمان تباعاً لتثبيت أغطية المناهيل

كشفت مصادر مطلعة في الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن وجود تنسيق مع الإدارة العامة للمرور، لإغلاق جميع حارات الأمان على الطرق السريعة التي تم تحويلها إلى حارات سير، تباعاً، لتثبيت أغطية المناهيل الموجودة في تلك الحارات، تفادياً لتكرار حادث غطاء المنهول الذي أودى بحياة مواطن الأسبوع الماضي.

وقالت المصادر لـ «الراي» إن «إغلاق الحارات سيكون على مراحل، تجنباً لإرباك الحركة المرورية، خصوصاً في أوقات الذروة التي تشهد فيها الطرق السريعة ازدحاماً كبيراً»، مشيرة إلى أن «من بين الطرق السريعة التي تم تحويل حارات الأمان فيها إلى حارات سير، طريق الفحيحيل وطريق الدائري الخامس (طريق الشيخ زايد) وطريق الملك فهد وطريق الدائري السادس (طريق جاسم الخرافي)».

وأوضحت المصادر أن «الأعمال لن تقتصر على تثبيت أغطية المناهيل، وإنما ستشمل أجسام المناهيل التي تحتاج إلى معالجة وصيانة لضمان تثبيت الأغطية بشكل مُحكم».

واعتباراً من أمس، تم إغلاق حارة الأمان على طريق الفحيحيل السريع باتجاه مدينة الكويت، وذلك لتأمين ثبات أغطية الخدمات حفاظاً على مرتادي الطرق، بالتنسيق بين الإدارة العامة للمرور في وزارة الداخلية و«هيئة الطرق».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي