No Script

حازم إمام يتسبّب بحرج جديد للزمالك

لقطة توضح مدى الأضرار في باب غرفة الملابس
لقطة توضح مدى الأضرار في باب غرفة الملابس
تصغير
تكبير

أعلن نادي توسكر الكيني أنه سيشكو الزمالك المصري الى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بعد أن حطّم لاعب الأخير حازم إمام وزملاؤه غرفة خلع ملابسهم في ملعب نيايو في العاصمة نيروبي، على هامش مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي انتهت بفوز «الأبيض» بهدف يتيم.

وفجّر إمام أزمة جديدة داخل فريقه، بعدما اعترض على عدم مشاركته في المباراة، حيث شهدت غرفة ملابس واقعة مؤسفة عقب نهاية اللقاء، بكسره زجاج الباب المؤدي إليها، علماً ان هذه الواقعة ليست الاولى له، حيث يملك تاريخاً من الأزمات.

وكانت المسؤولة الاعلامية لتوسكر، ديانا يوناه، أكدت أن شجاراً نشب بين لاعبي الزمالك، عقب المباراة، وقالت ديانا إن «الغرفة تم تحطيمها وهو تصرف غير مقبول»، مشيرة إلى أن ناديها سيقدم شكوى ضد الزمالك لدى (كاف)، خصوصا أنه لا يوجد أي أسباب لما حدث.

وأوضحت يوناه أن المشاجرة «كانت بين إمام وبعض زملائه، مضيفة بأن أفراد الأمن«شاهدوا إمام وهو يتشاجر مع زملائه في الغرفة، ما أدى إلى تلفيات كبيرة».

من جهته، فرط الأهلي المصري حامل اللقب بالفوز خارج الديار حين تلقى هدف التعادل 1-1 في ربع الساعة الأخير من مباراته والحرس الوطني بطل النيجر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي