No Script

استعراض «ناري» للسيارات في حلبة «باسل الصباح»

تصغير
تكبير

استهل نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات موسمه بإقامة بطولة الاستعراض الحُر، بمشاركة 53 متسابقاً، على ميدان النادي على الدائري السابع.

وشهدت المنافسات التي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت حضوراً جماهيرياً كبيراً من عشاق الرياضة الذين افتقدوا مثل هذه الأنشطة الرسمية لقرابة العامين بسبب جائحة كورونا.

تم تخصيص اليوم الأول لفئة «الوانيتات» وسيارات «الجيب» بمشاركة 27 متسابقاً، والثاني لـ «السبور» و«الصالون» وشارك فيه 26 متسابقاً.

وقال مدير النادي، سيف المطيري، ان البطولة تعتبر الأولى للنادي بعد فترة طويلة من التوقف بسبب تداعيات الجائحة، وشهدت حضوراً جماهيراً كبيراً متعطشاً لهذه الرياضة التي تستقطب شريحة كبيرة من الشباب الكويتي.

وكشف ان البطولة حظيت بتجهيزات أفضل وتم خلالها تطبيق أنظمة الأمن والسلامة والتباعد الاجتماعي سواء بين المتسابقين أو الجمهور.

من جهته، اعتبر أمين سر النادي، فهد العلاج، أنه تم وضع خطة هي الأولى من نوعها في موسمه الجديد لاختيار أفضل 35 سائقاً من العدد الاجمالي في أول سباقات الموسم بهدف دعم الشباب وتشجيعهم لممارسة هوايتهم في المكان الصحيح وتأمين مبدأ السلامة والأمان تحت مظلة واحدة.

وأكد حرص إدارة النادي على توفير كل المستلزمات الخاصة بمثل هذه السباقات وتأمينها للمحافظة على الشباب والحد من مخاطر الحوادث.

وشكر مسؤولي الهيئة العامة للرياضة لدعمهم اللامحدود للنادي وللشباب من هواة ومحبي قيادة السيارات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي